الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:22 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تسليم أهالي» يتذيل الإيرادات و«فضل ونعمة» الأول

بوسترات الأفلام
بوسترات الأفلام

ما زالت المنافسة مشتعلة بين الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي، خاصة بعد انضمام "حظك اليوم" أمس، إذ حققت إيرادات تخطت النصف مليون جنيه.

فيلم "فضل ونعمة" مبلغ 344 ألف جنيهًا.

كان للفيلم نصيب الأسد من حصيلة الإيرادات أمس، والفيلم من بطولة هند صبري، ماجد الكدواني، ياسمينا العبد، محمد رضوان، شريف دسوقي، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد ممدوح، محمد جمعة، مى دياب، طه دسوقي، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور الأحداث حول زوجان يتورطان في مهمة سرية ويُحدثان العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم "كيرة والجن" 50 ألف جنيهًا.

الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، هدى المفتي، أحمد مالك، تامر نبيل، سيد رجب، سلوى عثمان، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والفيلم مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد وتدور أحداث الفيلم حول وقت قيام الثورة والوقوف أمام الاحتلال الإنجليزي.

فيلم "عمهم" 37 ألف جنيهًا.

الفيلم بطولة محمد إمام، هدى المفتي، محمد ثروت، محمد سلام، أيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفي، سيد رجب، أحمد خالد صالحن رياض الخولي، وتأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وتدور قصته حول ملاكم تقوده الأقدار للعمل مع عصابة تزوير أموال فيُصبح هو رئيس العصابة.

اقرأ أيضًا .. بعد تصدرها الترند.. أبرز المحطات في حياة إلهام شاهين

فيلم "حظك اليوم" 29 ألف جنيهًا.

جاء فيلم "حظك اليوم" في المركز الرابع في أول أيام عرضه، والفيلم من بطولة هدى المفتي، كريم قاسم، محمد المولي، طه دسوقي، بسنت شوقي، مروان يونس، شهد الشاطر، وتأليف أحمد البيلي وإخراج أسامة عرابي، وتدور القصة حول تعرف صحفي على إنفلونسر ويشهدان على جريمة اختطاف تورطهما في العديد من المواقف.

فيلم "أشباح أوروبا" و"بحبك" 19 ألف جنيهًا.

حصل كل من الفيلمين على نفس الإيرادات، ولكن يتفوق فيلم "بحبك" بكسور بسيطة، "أشباح أوروبا" من بطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، أروى جودة، باسم سمرة، عباس أبو الحسن، ومن تأليف كريم فاروق وأمين جمال وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه حول أم تُنجب ستة توائم وتترك الأب بعد بيع ثلاثة منهما، ويتقابل الأخوات في المستقبل ويحدث بينهما العديد من المواقف.

وفيلم "بحبك" من بطولة تامر حسني، حمدي الميرغني، هدى المفتي، هنا الزاهد، مدحت تيخا، فرح الزاهد، ومن تأليف وإخراج تامر حسني في أول تجربة له في الإخراج السينمائي، وتدور قصته حول رجل أعمال يتعرف على بنت ويُقرر الزواج منها ولكن تظهر في حياته حبيبته الأولى وتخبره أنها عندما تركته كانت اكتشفت أن لديها مرض خطير وتنقلب حياته تمامًا بسبب ذلك.

فيلم "تسليم أهالي" 18 ألف جنيه

الفيلم من بطولة هشام ماجد، دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، محمد طعيمه، محمد ممدوح، لوسي، شيكو، عمرو وهبة، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور قصته حول خليل وزاهية اللذان يكتشفان سرًا خطيرًا عن عائلتيهما فتنقلب حياتهما رأسًا على عقب.

اقرأ أيضًا.. «حظك اليوم» لـ كريم قاسم يحقق إيرادات بـ29 ألف جنيه في أول أيام عرضه