الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نزيف على الأسفلت.. مصرع 6 وإصابة آخر في حادث مروري بالوادي الجديد

 الحادث
الحادث

شهد طريق الفرافرة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، مصرع 6 أشخاص، وأصيب شخص آخر في حادث تصادم سيارة نصف نقل بأخرى عند نقطة الكيلو 25 من قرية أبو منقار التابعة لمركز الفرافرة بالطريق الواصل مع مركز الداخلة.

إيداع جثث المتوفين في مشرحة المستشفى

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الفرافرة المركزي وإيداع جثث المتوفين في مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحادث عندما ورد إخطارا أمنيا إلى اللواء محمد أبو الليل مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق الفرافرة الداخلة منا أسفر عن مصرع كل من:

- مجدي أحمد محمد، 35 عامًا

- محمد محمود زكي عبد الحليم، 19 عامًا

- علي أحمد محمد، 22 عامًا

- محمد حسين نوبي بكر، 22 عامًا

- جثتين مجهولتي الهوية جاري التعرف عليهما، كما أصيب «محمد عثمان» يبلغ من العمر الـ 30 عامًا بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم.