الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:47 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«داخل الراديو» شوبير يفضح خطة مرتضى منصور في أول مباريات الزمالك بالدوري المصري

أحمد شوبير في راديو
أحمد شوبير في راديو

فجر الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن أول مباريات الزمالك في مسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جسفالدوا فيريرا مدرب القلعة البيضاء، لمواجهة سموحة في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري العام الممتاز.

اقرأ أيضًا: الملك يصنع التاريخ.. «كاف» يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد «هاتريك رينجرز»

وكشف أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت أف إم"، خطة المستشار مرتضى منصور بشأن أولى مباريات القلعة البيضاء مع الفريق السكندري، حيث قال حارس الأهلي السابق: "علمت بوجود اتفاق بين إدارة الزمالك وسموحة على خلفية إقامة مباراة الدور الأول بين الفريقين على ستاد سموحة بدلا من القاهرة".

وأضاف شوبير:" الزمالك يرغب في إقامة اللقاء على ملعب سموحة بسبب وجود إصلاحات في ستاد القاهرة الدولي الأمر الذي يبرر لمرتضى منصور هذه الخطة".

وأشار شوبير، إلى أن رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب رفضت بشدة فكرة الاتفاق الودي بين الأندية بشأن اتخاذ أي قرار فردية مشتركة.

اقرأ أيضًا: «الجزيري» يقود الهجوم.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام فلامبو البوروندي

والجدير بالذكر، أن مسابقة الدوري المصري ستبدأ يوم 18 أكتوبر الجاري إلى أن تنتهي في يوم 30 يونيو، وذلك حسب ما أعلنته رابطة الأندية في الأيام الماضية.