الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رسالة من قلب الزمالك.. عائلة مرتضى تُنصف الخطيب وترد على جماهير الأهلي

الخطيب ومرتضى منصور
الخطيب ومرتضى منصور

يتعرض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لضغوطات وانتقادات شديدة من جماهير القلعة الحمراء، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وسقط رئيس الأهلي في لعنة الانتقادات من جانب فئة كبيرة من جماهير المارد الأحمر على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب عدد الصفقات التي أبرمتها إدارة النسر الأهلاوي خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وكتفت إدارة الأهلي خلال الميركاتو الماضي، بضم ثلاث صفقات وهم ثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، إضافة إلى المهاجم البرازيلي برونو سافيو الأمر الذي أثار غضب واستياء الجماهير الحمراء.

وجاءت انتقادات الجماهير الحمراء بسبب النشاط وعدد الصفقات الكبيرة التي أبرمها الغريم التقليدي الزمالك، حيث نجحت إدارة القلعة البيضاء في ضم 10 وجوه جديدة لكتيبة الفارس الأبيض، وهو رقم كبير بنسبة لعدد صفقات الأهلي.

الزمالك ينصف الخطيب ضد جماهير الأهلي

وفي هذا الصدد، جاءت رسالة مُنصفة من نجل رئيس الزمالك، أمير مرتضى منصور، الذي كان حديثه بمثابة دفاع عن محمود الخطيب، ولكن بطريقة غير مباشرة.

وقال أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بالقلعة البيضاء، خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمي للزمالك، إن كثرة صفقات الفارس الأبيض خلال الانتقالات الصيفية جاءت لسد احتياجات الفريق من ناحية بسبب العقوبة الكبيرة التي تعرض لها النادي بإيقاف القيد خلال الفترتين الماضيين.

اقرأ أيضًا: رينارد يعلن قائمة السعودية الأخيرة استعدادًا لكأس العالم بقطر 2022

وجاء السبب التاني لكثرة صفقات الزمالك لتعويض اللاعبين الراحلين عن الكتيبة البيضاء وذلك بعد انتهاء عقودهم، وذلك كما صرح به نجل مرتضى منصور.

اقرأ أيضا: بث مباشر مباراة الأهلي والجهراء الكويتي في البطولة العربية للسلة