الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:23 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم

المتحدث العسكري: نحرص على تأهيل طلاب الكليات العسكرية علميا وعمليا

المتحدث العسكري
المتحدث العسكري

قدم العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري، التهاني للمصريين بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر في الذكرى الـ49 للحرب المجيدة.

وتابع المتحدث العسكري، أثناء استضافته في برنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة إم بي سي، مع الإعلامي شريف عامر، مساء اليوم الخميس، أن احتفالات أكتوبر جاءت بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

اقرأ أيضًا: الحد مـن استخدام بعض السيارات.. تعرف على أهداف تعديلات قانون البيئة

وأكد العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ الاحتفال كان مميزًا في الكلية الحربية وتُوج بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفًا أن الاحتفال بتخريج دفعات من طلاب الكليات العسكرية هو احتفال لكل أسرة مصرية.


وشدد على الحرص على تأهيل طلاب الكليات العسكرية علميًا وعمليًا وتنمية مهاراتهم في مجالات التعليم والبحث العلمي، لكي يتم إخراج مقاتلين مسلحين بالعلم والمعرفة.

اقرأ أيضا: القنصلية المصرية في هيوستن تسترد تابوت فرعوني من العصور القديمة

واستطرد العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، أن جيل حرب أكتوبر أعاد صياغة تاريخ العسكرية المصرية، وسطر مع الشعب المصري ملحمة ومعجزة بكل المقاييس، قائلا: "انتصارات أكتوبر لن تكون بالشكل الذي نحتفل به حاليًا لولا مساندة الشعب المصري".


وتابع أن انتصارات حرب أكتوبر تشكل انتصارًا جليًا يُدرس في معظم الأكاديميات العسكرية حول العالم، مشددًا على أن المنتصر هو من يفرض السلام، والمنتصر هو من استطاع استعادة أرضه دون انتقاص.

موضوعات متعلقة