الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بين سيطرة الخطيب وعداوة مرتضى.. سر عدم ظهور سيد عبد الحفيظ على القنوات الفضائية

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

ظهرت حالة من الجدل والتساؤلات بين جماهير الأهلي، بعدما قررت قناة القاهرة والناس الفضائية عدم إذاعة الحلقة الخاصة لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء في الوقت الحالي.

ورغم تسجيل وتصوير قناة القاهرة والناس الحلقة مع سيد عبد الحفيظ، إلا أن إدارة القناة رفضت إذاعة الحلقة بداعي المشاكل والأخطاء المتواجدة أثناء التسجيل والتصوير، الأمر الذي رفضته جماهير الأهلي بسبب المبررات الضعيفة والمثيرة للجدل.

تلك الواقعة ليست الأولى لسيد عبدالحفيظ التي يُمنع فيها مدير الكرة بالأهلى من الظهور عبر القنوات الفضائية.. ومن هنا ترصد جريدة «الطريق» في السطور التقرير التالي الأسباب والقنوات التي ترفض ظهور عبد الحفيظ تليفزيونيًا.

اقرأ أيضًا: قبل قمة ليفربول.. هالاند أفضل لاعب في البريميرليج للشهر الثاني على التوالي

سبب منع إذاعة سيد عبد الحفيظ على قناة القاهرة والناس

تعددت الأسباب وراء عدم إذاعة حلقة سيد عبدالحفيظ على قناة القاهرة والناس، حيث ذكرت عدد كبير من التقارير الصحفية في الوسط الرياضي المصري، أن قرار منع إذاعة الحلقة جاء بسبب تدخل بعض الشخصيات الرياضية والإعلامية التي أصرت على رفض الحلقة وإذاعتها.

وفي نفس السياق، تدخلت فئة كبيرة من جانب جماهير الأهلي التي لمحت أن قرار منع إذاعة حلقة مدير الكرة بالمارد الأحمر، جاء بسبب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك، وذلك بسبب الصدامات والأزمات بينهما مستغلاً الصداقة القوية مع طارق نور مالك قنوات القاهرة والناس الفضائية.

اقرأ أيضًا: الجزيري يقود الهجوم وشيكابالا احتياطي.. تشكيل الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي

الشركة المتحدة تمنع سيد عبدالحفيظ من الظهور على قناة إم بي سي مصر

أعلن الإعلامي مهيب عبدالهادي، مقدم برنامج «اللعيب» عبر قناة «إم بي سي مصر» في وقت سابق تأجيل ظهور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في حلقة خاصة معه، حيث كان من المفترض عرضها خلال الشهر الماضي، إلا أنه كشف عن تأجيلها بداعي القرارات الصارمة من البرتغالي لوسيل كولر، مدرب القلعة الحمراء الجديد، الذي رفض ظهور أي عضو من اعضاء الجهاز الفني الظهور في وسائل الإعلام المرئية، إلا عقب مواجهة فريق الاتحاد المنستيري في دور ال 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وفي السياق ذاته، خرج البعض لكشف الأسباب الحقيقية لعدم ظهور سيد عبدالحفيظ على قناة «أم بي سي مصر»، إذ ذكرت التقارير الصحفية، أن قرار عدم ظهور مدير الكرة بالنادي الأهلي عبر القناة بسبب قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي طالبت بعدم ظهوره، وذلك على خلفية الأزمات السابقة له.

ومن ناحية أخرى، وضحت التقارير، أن قرار عدم ظهور سيد عبدالحفيظ على قناة أم بي سي مصر لم يكن المدرب الأهلي لوسيل كولر تدخلًا فيه، إنما جاء من الإدارة العليا برئاسة محمود الخطيب، رئيس الأهلي الذي طلب من مدير الكرة بعدم الظهور الإعلامي في الوقت الحالي حتى لا ينزلق بالدخول في صدمات جديدة، و يفقد الفريق تركيزه.