الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:06 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
غداً.. افتتاح 5 محطات جديدة لمترو الانفاق بالمهندسين جامعة قناة السويس: بدء تشغيل جهاز ”التشريح التفاعلي الرقمي ثلاثي الأبعاد” مصر تجدد تأكيدها على موقفها الثابت بدعم استقرار العراق والأردن ضد أية محاولات للنيل منهما جامعة الاقصر تفتتح مركز لذوى الإعاقة تحقيقاً للمساواة اللقطات الأولى من خطوبة مينا مسعود والممثلة الهندية إميلي شاه ”صور” شكري يطالب إسرائيل السماح بدخول المساعدات عبر المنافذ البرية الأجهزة الأمنية تكشف كواليس مقتل ربة منزل بكوم امبو شمال أسوان جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الجيش بالدوري تفاصيل أزمة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك مع «الكاف» مدير تعليم الجيزة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات آخر العام للمرحلة الإعدادية وكيل تعليم الجيزة تتابع لجان صفوف مراحل النقل بإدارة العمرانية التعليمية نائب المحافظ تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي وجنوب الجيزة لمتابعة انتظام العمل بملف التصالح

موعد مباراة الأهلي والكويت الكويتي في نهائي البطولة العربية لكرة السلة

سلة الاهلي
سلة الاهلي

أسدل الستار اليوم الجمعة، على منافسات الدور نصف النهائي لبطولة العرب لكرة السلة للأندية رجال، والتي أقيمت في الكويت خلال الفترة الماضية في نسختها الـ34 بمشاركة 16 ناديًَا.

وتمكن الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، من التأهل للمباراة النهائية، ليصبح أحد أطراف اللقاء الأخير في البطولة.

وضرب الكويت الكويتي موعدًا ناريًا مع الماتادورز الأحمر، بعدما تغلب على بيروت اللبناني بنتيجة 84-74.

موعد مباراة نهائي البطولة العربية لكرة السلة

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لبطولة العرب للأندية لكرة السلة، والتي تجمع الأهلي ونظيره الكويت الكويتي في تمام السادسة مساء غد السبت، الموافق 15-10-2022 على صالة الاتحاد.

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث والتي تجمع كاظمة الكويتي وبيروت اللبناني في تمام الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضًا: قبل قمة ليفربول.. هالاند أفضل لاعب في البريميرليج للشهر الثاني على التوالي

الأهلي ورحلة الحفاظ على اللقب

ويسعى الأهلي للحفاظ على اللقب، والذي توج به في نسخة العام الماضي للمرة الأولى في تاريخه، بعدما وصل للمباراة النهائية الثانية له على التوالي.

ويبحث المارد الأحمر للتغلب على عنصري الأرض والجمهور، أسلحة الكويت الكويتي في المباراة النهائية غدًا، وتؤدي جماهير الأهلي ملحمة أسطورية منذ انطلاق البطولة يوم 5 أكتوبر الماضي.

مشوار الأهلي في بطولة العرب

وحقق الأهلي انتصارات متتالية وصولًا للمباراة النهائية، بعدما تفوق في المجموعات على كلًا من: الميناء اليمني - الرياضي اللبناني - الغرافة الكويتي، وفي دور الـ16 أقصى أهلي حلب السوري، ثم التغلب على الجهراء الكويتي في ربع النهائي، ثم كاظمة الكويتي في نصف النهائي.

موضوعات متعلقة