الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفريق أسامة عسكر يشهد بيانا عمليا لمنظومة التأمين الكيميائي لإحدى وحدات المنطقة المركزية

شهد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بيانا عمليا لأنسب أسلوب لتنفيذ أعمال التأمين الكيميائي للقوات على كافة المستويات لإحدى تشكيلات المنطقة المركزية العسكرية، وذلك بإستخدام أحدث أساليب التأمين الكيميائي المتطورة، وذلك في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.


بدأ البيان بكلمة اللواء أ ح طارق الشاذلي قائد المنطقة المركزية العسكرية أكد خلالها على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير وتحديث كافة أسلحتها وتخصصاتها وأن رجال المنطقة المركزية العسكرية سيظلوا محافظين على الاستعداد القتالي العالي بما يمكنهم من تحقيق كافة المهام التي توكل إليهم.

اقرأ أيضًا: الأوراق المطلوبة .. كل ما تريد معرفته عن المسابقة التكميلية لوظائف رياض...

أعقب ذلك تنفيذ مراحل البيان العمي وعرض لملخص خطة تنفيذه، تلى ذلك التوجيه التكتيكي وأوضاع القوات داخل البيان والمرور على المعدات وفرض الموقف التكتيكي.


وفي نهاية البيان نقل الفريق أسامة عسكر تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لكافة العناصر المشاركة بالبيان، مشيدا بالأداء الراقي للعناصر المشاركة في تنفيذ المهام، كما ناقش عددا من القادة والضباط المشاركين بالبيان في الأسلوب الأمثل لتنفيذ كافة إجراءات البيان، وطالبهم بالحفاظ على المستوى المتميز والكفاءة القتالية العالية لتنفيذ كافة المهام التي توكل إليهم.

اقرأ أيضًا: رابط الاستعلام عن نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق رياض الأطفال في القاهرة

موضوعات متعلقة