الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:39 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الثلج في عروقي».. ماذا يعني الاحتفال الغريب لـ أحمد عبد القادر مع الأهلي؟

أحمد عبد القادر - الموقع الرسمي للأهلي
أحمد عبد القادر - الموقع الرسمي للأهلي

يبحث العديد من جماهير الكرة المصرية، عن سر احتفال أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد هدفه في مرمى الاتحاد المنستيري التونسي، بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على حساب الاتحاد المنستيري التونسي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وسجل أحمد عبد القادر الهدف الأول للأهلي في مرمى الفريق التونسي، في الدقيقة الـ15 من عمر المباراة، بعد تسديدة رائعة عقب تسلمه الكرة من علي معلول.

وأثار جناج الأهلي الجدل، بعد احتفاله الجديد بهدفه الإفريقي الأول في الموسم الجديد، كأنه يأخذ حقنة في ذراعة، هو احتفال شهير للاعبي الدوري الأمريكي لكرة السلة، وتحديدًا دي أنجيلو راسل.

ويسمى احتفال أحمد عبد القادر بـ "ICE IN MY VEINS"، ويعني "الثلج في عروقي"، ويدل على الهدوء والبرود وتحمل الضغوطات الجماهيرية.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة

يذكر أن أحمد عبد القادر للانتقادات الجماهيرية في الفترة الأخيرة، خاصة بعد مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري، والتي أضاع فيها فرص محققة للتهديف، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، في الوقت القاتل.