الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:12 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط المتهمين بإطلاق أعيرة نارية على سائق في حلوان

طلق ناري- صورة ارشيفية
طلق ناري- صورة ارشيفية

سقط في قبضة رجال مباحث القاهرة، اليوم، شخصين لتعديهما على آخر باستخدام أسلحة نارية وإحداث إصابته بسبب خلاف على أولوية تموين مركبتي «توك توك» في حلوان.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لرئيس مباحث قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة، من أحد المستشفيات باستقبالها سائق مركبة توك توك، مقيم بدائرة القسم مصاب برش خرطوش وجروح متفرقة بالجسم، إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم.

وبالفحص وإجراء التحريات اللازمة تبين حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بين كلٍ من طرف أول المجنى عليه وطرف ثان شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" بسبب أولوية تموين مركبتي توك توك قيادة المجنى عليه وأحد المتهمين خلال تواجدهما بأحد محطات الوقود الكائنة بدائرة القسم، وإثر ذلك حضر المتهمان إلى مكان إقامة المصاب وبحوزتهما (فرد خرطوش وطلقة لذات العيار - طبنجة صوت معدلة) وقاما بالتعدي عليه بالضرب باستخدام تلك الأسلحة، ما نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها، ولاذا بالفرار.

بسؤال شقيق المصاب أمام جهات التحقيق، أيد ما سبق واتهم سالفي الذكر بالتسبب في إحداث إصابة شقيقه.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة جرى استهدافهما، والقبض عليهما ضبطهما وبحوزتهما الأسلحة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: بعد 10 سنوات حب.. «هيثم» في دعوى نشوز: «مراتي طردتني من الشقة