الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدوري الإنجليزي.. أرسنال في الصدارة ومانشستر يونايتد يتعثر وليفربول يلتهم مان سيتي.. فيديو

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

شهدت مسابقة الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، الموافق 16-6-2022، عدد كبير من المباريات والتدريبات الهامة، وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة البريميرليج.

نتيجة مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 16-10-2022

مانشستر يونايتد يترنح بعد التعادل مع نيوكاسل يونايتد

سقط فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة الهولندي تين هاج في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، مع نادي نيوكاسل يونايتد في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجة، فشل مانشستر يونايتد في ملاحقة الكبار في بالمربع الذهبي، حيث تتواجد الكتيبة الحمراء في المركز الخامس برصيد 16 نقطة، فيما حل الضيف نيوكاسل في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

أرسنال يواصل الصدارة بعد إسقاط ليدز يونايتد

نجح نادي أرسنال في مواصلة التواجد على صدارة الدوري الإنجليزي بعد فوزه على فريق ليدز يونايتد بهدف وحيد، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما على ستاد "آيلاند روود"، وذلك ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من المسابقة المحلية.

وبهذا الانتصار، تمسك المدافعجية بصدارة البريميرليج، حيث قفز إلى النقطة 27 نقطة محتلًا المركز الأول بالمسابقة الإنجليزية، فيما يأتي فريق ليدز يونايتد بالمركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.

اقرأ أيضًا: «مارينجي جميل».. ريال مدريد يكتسح برشلونة بثلاثية في كلاسيكو الأرض

تشيلسي يضرب أستون فيلا بثنائية نظيفة

تمكن فريق تشيلسي في عبور نادي أستون فيلا بنجاح، عندما حقق الانتصار بثنائية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت على ستاد" فيلا بارك"، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر بالمسابقة الإنجليزية.

وبتلك النتيجة، يتواجد فريق تشيلسي في المركز الرابع برصيد 19 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا في بالمركز السادس عشر بواقع 9 نقاط.

ليفربول يُسقط مانشستر سيتي ويعطي أرسنال فرصة ذهبية

أعطى فريق ليفربول فرصة ذهبية لنادي أرسنال، عندما حقق انتصارًا صعبًا على الغريم مانشستر سيتي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "آنفيلد"، معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فوز ليفربول على مانشستر سيتي يعني إيقاف الفريق السماوي عند النقطة 23 نقطة خلف أرسنال، ليتجمد في وصافة البريميرليج.

اقرأ أيضًا: منافس الأهلي يواصل تدعيماته.. مضر السعودي يضم لاعب الأحمر السابق