الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:12 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إصابة 14 شخصا أثر انقلاب سيارة بطريق الفيوم الصحراوي

إصابة 14 شخصا-أرشيفية
إصابة 14 شخصا-أرشيفية

أصيب 14 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة محملة بالعمال بطريق الفيوم الصحراوي اليوم الأحد.

وتلقى مسؤول غرفة عمليات المرور، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقع جود مصابين بطريق الفيوم الصحراوي .


على الفور انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة محملة بالعمال، مما أسفر الحادث عن إصابة 14 عاملا، وسط كثافات مرورية، وتم الدُفع بونش إغاثة لتجنيب آثار الحادث، وتعزيز الخدمات المرورية لتسيير الحركة إلى طبيعتها. فيما جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلاقيهم العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطر مدير الأمن بالحادث.

اقرأ أيضًا: أسماء ضحايا ومصابي حادث المنيا.. «انقلاب سيارة بالطريق الزراعي»اليوم

وفي سياق آخر، أعلن المحامي طارق العوضي إخلاء سبيل عمرو نوهان خلال الساعات القليلة، والذي كان متهما ومحبوسا احتياطيا على ذمة أحد القضايا.

وكتب "العوضي" عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، قائلا: "الحمد لله إخلاء سبيل عمرو نوهان محبوس احتياطي بقرار من النيابة العامة اليوم الأحد.

واختتم منشوره: "كل الشكر لمؤسسة الرئاسة ومعالي النائب العام ووزارة الداخلية والزملاء بلجنة العفو الرئاسي.. قرارات نثمنها ونعمل جميعا على استمراريتها.

اقرأ أيضًا: «كله إلا مرات أبويا».. ماذا حدث بين مؤدي المهرجانات سامر المدني وصديق