الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:04 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل الجيزة: ضخ المياه بصورة طبيعية للمناطق المتأثرة بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح تعرف على بديل علي معلول في الأهلي ”بسبب حضن”.. إيقاف حارس منتخب إيران وتغريمه الوكالة الدولية للطاقة الذرية تحذر من استكمال إيران القدرة النووية خلال أسابيع هل نفذ أهالي بورسعيد نصيحة الرئيس السيسي.. ما هي؟ محافظ الغربية يفاجئ منافذ مركز طنطا لمتابعة تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع رمضان صبحي يقود القوة الضاربة السماوي.. قائمة بيراميدز في مواجهة البنك الأهلي أول رد من المصري للشؤون الخارجية بشأن استخدام أمريكا حق الفيتو ضد المشروع العربي

السيطرة على حريق سيارة محملة بالقطن بدون إصابات فى سوهاج

حريق السيارة
حريق السيارة

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق هائل داخل سيارة نقل محملة بالقطن بامتداد شارع أبو القاسم دائرة مركز أخميم شرقى محافظة سوهاج، وإخماده بدون إصابات، نتيجة اصطدام السيارة بالاسلاك الكهربائية.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أخميم، يوضح تلقيه بلاغ من الأهالى بنشوب حريق هائل داخل سيارة نقل محملة بالقطن بامتداد شارع أبو القاسم دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، وتمكنت قوات الحماية المدنية والأهالي من السيطرة على الحريق وإخماده بدون إصابات.

وبإجراء التحريات وسؤال شهود العيان ذكروا أنه أثناء سير سيارة نقل محملة بالقطن بامتداد شارع أبو القاسم، إختلت عجلة القيادة بيد قائدها واصطدمت بالاسلاك الكهربائية، ونتج عن ذلك احتراق كمية القطن المحملة، ولا توجد إصابات بشرية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا: حبس سيدة 4 أيام لاستيلائها على مبالغ مالية من التأمينات الاجتماعية بسوهاج