الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:10 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الجيزة” تشن حملات لتنفيذ قرارات إزالة لمخلفات بناء في 3 مراكز

حملات الإزالة لمخالفات البناء
حملات الإزالة لمخالفات البناء

تابع أحمد راشد، محافظ الجيزة، جهود عدد من الأحياء في تنفيذ قرارات إزالة لمخالفات بناء، وشلمت الحملات مراكز منشأة القناطر وأبو النمرس وأطفيح.

وتم الحملات التي شنها مركز أبو النمرس، إزالة مخالفات بناء على مساحة 60 م2 بقرية عرب سراب الي جانب مخالفات بناء بوكسات خيول بشبرامنت وتم تنفيذ حالات الإزالة حتى سطح الارض وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبه أكد أحمد راشد محافظ الجيزة، أن الحملات ساهمت في استرداد ٤٥٧٥ م٢ اراضي املاك دوله متعدي عليها بمراكز اطفيح ومنشاة القناطر خلال حملات تم تنفيذها علي مدار يومين، مشيرا إلى أن الحملات تضمنت إزالة ٥٠ حالة تعدى على أراضى أملاك رى الجيزة بمركز ومدينة منشاة القناطر بقرى ( وردان، أبوغالب، بنى سلامة) وإسترداد مساحة ٣١٤٠ م٢ مع تسليم الاراضي لجهات الولاية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما أكد راشد، أن مركز ومدينة اطفيح قام بتنفيذ ١٤ حاله تعدى على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة وإسترداد إجمالى مساحة ١٤٢٥ م٢ في اطار حملات تحقيق الانضباط وردع المخالفين التي تنفذها محافظة الجيزة بالتعاون مع الجهات المعنية.

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة المتابعه الدورية للمواقع التى تم إزاله التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفورى حيال اى مخالفات.

وأشار إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبه الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية.

كما شدد المحافظ، على تكثيف الحملات اليومية في الأحياء والمراكز والمدن لرصد المخالفات وإزالتها فورا.

اقرأ أيضا: أرملة تستولى على 139 ألف جنيه من التأمينات الاجتماعية بسوهاج