الذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوقإسبانيا تتقدم على اليابان في الشوط الأول بهدف دون ردملياردير داخل محراب العلم.. أسرار ثروة مشبوهة لرئيس مجلس أمناء إحدى الجامعاتموراتا يحقق رقم قياسي جديد للماتادور الإسباني في مونديال قطر 2022دفع حياته ثمنا لشهامته.. تعذيب شاب حتى الموت في حلوانسيد رجب وهاني رمزي ولبلبة وهالة صدقي أبرز الحضور في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. صورالدولار يرفع أسعار الحديد لمستويات قياسية بدءًا من ديسمبر 2022
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:38 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

لسرقة ”مواد بترولية”.. القبض على مزارع وعاملين فى جهينة بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

شهد مركز جهينة التابع لمحافظة سوهاج، واقعة قيام 3 أشخاص بسرقة مواد بترولية من خط نقل للمواد يمر بأرض المزارع الزراعية بدائرة المركز، وذلك باستخدام مضخة وخراطيم، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهم أثناء السرقة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، بلاغ من نائب المدير لقطاع الشمال، يوضح ورود معلومات عن قيام 3 أشخاص بسرقة كمية من المواد البترولية من خط نقل بترول أسيوط المار بالأرض بدائرة مركز جهينة.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط مباحث مركز شرطة جهينة إلى مكان البلاغ، وبإجراء التحريات تبين قيام مزارع وعاملين بسرقة مواد بترولية من خط أنابيب بترول أسيوط المار بالأرض الزراعية بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين أثناء تواجدهم داخل الأرض زراعية، وتم التحفظ على الأدوات المستخدمة في عملية شفط المواد البترولية من الخط عبارة عن خراطيم ومحابس.

وبسؤال مسؤول شركة أنابيب البترول بأسيوط، يقيم دائرة مركز أسيوط، ذكر أنه أثناء تواجده داخل غرفة المتابعة، لاحظ سحب كميات من الموقع بالخط المشار إليه.

وبمواجهة المتهمين المذكورين أعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على الأدوات المستخدمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا: خلاف على أرض زراعية ينتهي بإصابة 4 أشخاص في سوهاج