الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:30 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط تشكيل عصابي بحوزته مواد مخدرة في سوهاج

مواد مخدرة
مواد مخدرة

تمكنت قوات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط 4 أشخاص لإتجارهم فى المواد المخدرة، متخذين من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات منطقة وسط الصعيد، يوضح ورود معلومات عن قيام 4 أشخاص بينهم شقيقان بالإتجار فى المواد المخدرة.

وبإجراء التحريات تبين قيام "أحمد م"، يبلغ من العمر 32 عاما، عاطل، يقيم دائرة مركز سوهاج، سابق إتهامه في قضية مخدرات، وشقيقه "وحيد م"، يبلغ من العمر 24 عاما، عاطل، ويقيم بذات الناحية، مسجل معلومات بأرشيف المنطقة إتجار في المواد المخدرة، سابق إتهامه في عدة قضايا أخرهم قضية سلاح دون ترخيص، والمطلوب التنفيذ عليه عدة قضايا، و"حسن ع"، يبلغ من العمر 27 عاما، عاطل، ومقيم مركز سوهاج، سابق اتهامة في عدة قضايا آخرهم قضية سلاح دون ترخيص، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية ضرب و5 قضايا تبديد وقضية إيصال أمانة، و"السيد ر"، يبلغ من العمر 34 عام، عاطل، يقيم مركز سوهاج، مطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا تبديد، بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات، وإصدار إذن النيابة العامة، تشكلت مأمورية من ضباط الإدارة وضباط إدارة البحث الجنائي، نتج عنها ضبط المتهمين أثناء مزاولة نشاطهم بدائرة المركز، وعثر بحوزتهم على كمية من مُخدر الآيس تزن حوالى 300 جرام، و2 سلاح أبيض، وميزان حساس، ومبلغ 450 جنيه، و4 هواتف محمولة.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف للتواصل مع عملائهم، والأسلحة البيضاء للدفاع عن النفس.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا: بيان عاجل من محافظة الجيزة بشأن واقعة سقوط سور بمدرسة في كرداسة