الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا أحالت النيابة سائق السويس للمحاكمة؟ (مستند)

الواقعة
الواقعة

حصلت "الطريق" على تقرير الطب الشرعي في واقعة قيادة موظف بإحدى الجامعات، 47 سنة سيارة تحت تأثير هذه المخدرات برعونة وعدم احتراز بطريق القاهرة السويس.

أفاد التقرير بوجود نواتج تعاطي جوهر الامفيتامين والميثامفيتامين المخدرين المدرجين بالجدول الأول من قانون مكافحة المخدرات.

المضبوطات عبارة عن قرص ثبت احتوائه على جوهر الترامادول المخدر، وأن الأنبوبة الزجاجية المضبوطة "أداة تعاطي" عثر بغسلها على آثار لجوهر الميثامفيتامين المدرج بالجدول الأول من قانون مكافحة المخدرات.

كما ثبت بمشاهدة النيابة العامة للمقطع المصور المتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي قيادة المتهم للسيارة (ع ع ج 051)بحالة تدل على كونه تحت تأثير مخدر ومن شأنها تعريض حياة المارة للخطر.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

في سياق مختلف، تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الخصوص بلاغا من عامل أنه عقب عودته من عمله لمسكنه فوجئ بعدم تواجد أطفاله الثلاثة (ابناه وابنته) أعمارهم (11 و 8 وعامان)، وأنهم معتادى اللهو بالشارع محل إقامتهم أثناء تواجده ووالدتهم بالعمل.

بتكثيف الجهود الأمنية بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة والأمن العام أمكن العثور عليهم بميدان النهضة أمام حديقة الحيوان بمحافظة الجيزة، وبسؤال أحدهم (طالب – 11 سنة) قرر باصطحابه لشقيقيه للتنزه إلا أنهم ضلوا الطريق ولم يتمكنوا من العودة لمسكنهم.

تم تسليم الأطفال لأهليتهم وأخذ التعهد اللازم عليهم بحسن رعايتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية.