الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ما مصير طفل الصيدلي المقتول على يد زوجته؟ قانوني يجيب

الصيدلي المصري
الصيدلي المصري

دشن مستخدمو مواقع التواصل، خاصة "فيسبوك"، حملة لمطالبة المسؤولين المصريين بسرعة التوصل لمرتكبي جريمة قتل الصيدلي ولاء زايد وإحالتهم للمحاكمة العاجلة، والتي حملت تفاصيل مؤلمة راح ضحيتها أب، تاركًا طفله يتيمًا محرومًا من عطفه، لذلك يتساءل المئات عن مصير الطفل.

ما هو مصير الطفل بعد مقتل والده

وتعليقا على ذلك، كشف أيمن محفوظ، المحامي، عن مصير الطفل بعد مقتل والده ولاء زايد الصيدلي على يد زوجته وأقاربها، لافتا إلى أن تيم تسليم الطفل "يونس"، إلى جدته لأبوه لتكون هي الحاضن الشرعي والقانوني.

وأضاف "محفوظ"، في حديثه لـ«الطريق»، أن ثمن الجرائم التي يرتكبها الأباء والأمهات يدفع ثمنها الأطفال مثلما فعلت هذه الأم في تفكيرها الشيطاني، متابعا أنها جعلت طفلها يعيش في بيئة غير سوية تضر بصحة ونفسية.

النيابة تحرص على مصلحة الطفل

وأشار"محفوظ"، إلى أن النيابة المختصة تنظر لتلك القضية تلك الوحشية والتي أمرت جهة التحقيق بتسليم الطفل "يوسف. ولاء"، نجل الصيدلي الذي لقي مصرعه في حلوان إلى جدته من الأب، لافتا إلى أن النيابة العامة تحرص على مصلحة الصغير ومحاولة إنقاذه من تلك البيئة العفنة التي كان يحياها في كنف الأم والتي رغم أنه طفل في حضانة النساء إلا أن أمه وأهلها لم يكنوا على المستوى الذي يرتقي بوجود هذا الطفل معهم فكان تسليم هذا الصغير لأهل والده وتحديدا جدته لأبيه هو قرار صائب ونؤيده تماما

كواليس قتل ولاء زايد الصيدلي على يد زوجته

وفي سياق متصل، شهدت منطقة حلون حادثا مأساوي، هزت الرأي العام، حيث فوجئت أسرة ولاء زايد بهجوم بلطجية على منزله، وتعذيبه ثم إلقائه من الدور الخامس، واتهمت أسرته أقارب زوجته الأولى بفعل ذلك بعد فشلهم في إجباره على التنازل لصالحها عن بعض المتعلقات.

واتهم محامي أسرة ولاء سعيد زايد، زوجته الأولى بتأجير 4 بلطجية للتعدي على زوجها قبل مرور 3 أيام فقط من زواجه من أخرى بمحافظة المنوفية، وقتله بإلقائه من منور الطابق الخامس من منزله، مشيرًا إلى أنهم يقطنون نفس العقار، وتم تحرير محضر حمل رقم 7753 إداري حلوان لسنة.

اقرأ أيضا:طفل يُلقي شقيقه الرضيع من الطابق الثامن.. من المسؤول أمام القانون؟