الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:58 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«البلطجية في البيت».. آخر رسائل استغاثة للصيدلي ولاء قبل وفاته «صور»

رسائل الصيدلي ولاء زايد /المصدر: حساب فيسبوك صديقه
رسائل الصيدلي ولاء زايد /المصدر: حساب فيسبوك صديقه

" الحقوني جابلي بلطجية".. صرخات استغاثة أسمع دويها أرجاء حلوان ولم يستجب أحد، فلم يجد الصيدلي الشاب «ولاء زايد» من يتحرك لإنقاذه من أيدي بلطجية اقتحموا شقته ليجبروه على تطليق زوجته بإيعاز منها، بحسب رسائل استغاثة أرسلها لمعارفه قبل وفاته، حصل "الطريق" على صور لها.

في رسائل "واتس اب" نشرها المهندس «محمد ربيع» صديق الصيدلي المغدور، وجه «ولاء زايد» نداءات استغاثة لأصدقائه وسكان البرج الذي يقطن فيه بـ حلوان قبل سقوطه من البلكونة، ليتهم أصدقاء الصيدلي زوجته وعائلتها بقتله.

"جايبلي بلطجية عشان أطلقها"

كانت هذه آخر كلمات الصيدلي «ولاء زايد» قبل مقتله، فقد أرسل لإحدى معارفه والتي سجلت اسمه بـ "لولو أخويا" يقول لها: "ماتتصليش بيا وكلمي ماما ضروري تشوف حد في قسم حلوان أو اتصلي على قسم حلوان قوليلهم في بلطجية عندي في البيت".

وعندما سألته مستنكرة أجاب: "جايبلي بلطجية في البيت عشان أطلقها"، فطلبت من ولاء إرسال العنوان لها وأرسله بالفعل على هيئة "لوكيشن".

اقرأ أيضًا: حرب الخفافيش الروسية.. فيروس خطير يهدد العالم «لا يمكن مقاومته»

في رسالة واتس اب أخرى..

تحدث ولاء إلى فتاة تدعى ريم وقال لها: "ريم شوفي حد من اخواتك يعرف حد في قسم حلوان.. ضروري بسرعة بس"، وعندما سألته أجاب بنفس الرد: "جايبلي بلطجية في البيت".

​​​​​​

وفي رسالة ثالثة..

أرسل الصيدلي المقتول ولاء زايد يستغيث بسكان العمارة على جروب اسمه "برج نجمة رايل" وهو يصرخ "يا جماعة حد يلحقني"، لكن لم يرد عليه سوى شخص يدعى المستشار كتب: "ايه المشكلة يا دكتور".

وبحسب ما نشره أصدقاء الطبيب الصيدلي ولاء من مركز الشهداء بمحافظة المنوفية، يبدو أنه تعرض لحادث اعتداء مأساوي، ترتب عليه وفاته بطريقة يفترض أن توصف بكونها "بشعة".

يعمل ولاء في المملكة العربية السعودية بمهنة الصيدلة، متزوج ولديه ابن يسمى يونس، وكان من المقرر أن يسافر في تلك الليلة قبل أن تحدث الواقعة بينه وبين زوجته ويفقد حياته بعدها، بحسب رسائل " واتس اب" المنتشرة.