الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مات لتحيا أسرته.. غرق الأب أمام أبنائه أثناء محاولته إنقاذ زوجته من الغرق

دمياط
دمياط

لقى شخص مصرعه غرقا بمدينة رأس البر بدمياط، أثناء محاولته إنقاذ زوجته من الغرق، بعد أن جرفته الأمواج، وتمت عملية البحث عن جثمانه طوال اليوم حتي تم انتشاله منذ ساعة.

وقال شهود عيان، إن الأب غرق أمام زوجته وأطفاله الأربعة، وأصيبت زوجته بصدمة نقلت على إثرها لمستشفى اليوم الواحد برأس البر لإسعافها، وكانت الأسرة في رأس البر من أجل الترفيه ونزول البحر ولكن قضاء الله كان بغرق الأب بعد إنقاذ زوجته من الغرق.

وشهد شاطئ رقم 51 بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط مساء أمس، غرق شاب أثناء محاولته إنقاذ زوجته بعد أن جرفته الأمواج واختل توازنه، وتمت عملية البحث عن جثمانه حتى صباح اليوم السبت، وتم انتشاله، وصرحت النيابة العامة بالدفن.


وتبين غرق، الشاب، حسن حسن عاصى، يبلغ من العمر 31 عاما، يعمل استورجي بمدينة دمياط، أثناء محاولته إنقاذ زوجته من الغرق بعد أن جرفتها الأمواج بالداخل ونجح في إنقاذها ولكن جرفته الأمواج ولم يستطع النجاه.

ويعد هذا الحادث هو الأول عقب إعلان الوحدة المحلية بمدينة رأس البر انتهاء موسم الصيف وسحب فرق الإنقاذ وإيقاف عملها بالشاطئ من أول أكتوبر الماضي؛ ونبهت أن يوم الجمعة 30 سبتمبر هو آخر يوم لعمل الفرق؛ وأشارت محلية رأس البر علي المواطنين بعدم النزول إلى الشاطئ حفاظاً على سلامتهم.

اقرأ أيضا: محافظ الجيزة يعلن تطوير عدد من الشوارع بالوراق والبدرشين