الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 11:38 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أوقاف دمياط” تشارك مديرية الأمن في احتفالية المولد النبوي الشريف

احتفالية المولد النبوي الشريف بدمياط
احتفالية المولد النبوي الشريف بدمياط

شاركت مديرية الأوقاف بمحافظة دمياط، اليوم الجمعة، في احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف، نظمتها مديرية الأمن بدمياط، مع جنود و فرق من المديرية، بحضور اللواء حسام الباز مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط و الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة.

وأكد الشيخ محمد سلامة، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة دمياط، خلال الاحتفالية مع الجنود، أهمية وفضل هذه المناسبة الدينية العطرة وكيف كان مولد رسول الله صل الله عليه وسلم رحمة للعالمين و للإنسانية جميعها مع الحث على الاقتداء بصفات وأخلاق النبي وتطبيقها في حياتنا اليومية.

‏ ‏ ‏وقال وكيل الوزارة، في تصريحات لـ"الطريق"، إن الاحتفالية بدأت بخطبة الجمعة ألقاها علي الجنود، وتناولت أخلاق النبي وصفاته وسيرة العطرة المباركة، ثم قراءة القرآن الكريم، وكلمة ترحيبه لمدير أمن دمياط والجنود وقيادات المديرية وتهنئتهم بهذه الذكرى المباركة.

وأضاف أن أجواء الاحتفالية كانت رائعة وسط جنود وزارة الداخلية، وقيام أوقاف دمياط، بقراءة القرآن الكريم و الابتهال بهذه الذكرى المباركة، وتوزيع الحلوى على الجنود في جو مليء بالبهجة وتذكر لسيرة نبي هذه الأمة.

جاءت الاحتفالية بحضور اللواء حسام الباز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط وعدد من قيادات المديرية، وبحضور الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بدمياط وعدد من مديرية الأوقاف بالمحافظة.

اقرأ أيضا: خلاف على أرض زراعية ينتهي بإصابة 4 أشخاص في سوهاج