الذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوقإسبانيا تتقدم على اليابان في الشوط الأول بهدف دون ردملياردير داخل محراب العلم.. أسرار ثروة مشبوهة لرئيس مجلس أمناء إحدى الجامعاتموراتا يحقق رقم قياسي جديد للماتادور الإسباني في مونديال قطر 2022دفع حياته ثمنا لشهامته.. تعذيب شاب حتى الموت في حلوانسيد رجب وهاني رمزي ولبلبة وهالة صدقي أبرز الحضور في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. صورالدولار يرفع أسعار الحديد لمستويات قياسية بدءًا من ديسمبر 2022
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:38 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

”أوقاف دمياط” تشارك مديرية الأمن في احتفالية المولد النبوي الشريف

احتفالية المولد النبوي الشريف بدمياط
احتفالية المولد النبوي الشريف بدمياط

شاركت مديرية الأوقاف بمحافظة دمياط، اليوم الجمعة، في احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف، نظمتها مديرية الأمن بدمياط، مع جنود و فرق من المديرية، بحضور اللواء حسام الباز مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط و الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة.

وأكد الشيخ محمد سلامة، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة دمياط، خلال الاحتفالية مع الجنود، أهمية وفضل هذه المناسبة الدينية العطرة وكيف كان مولد رسول الله صل الله عليه وسلم رحمة للعالمين و للإنسانية جميعها مع الحث على الاقتداء بصفات وأخلاق النبي وتطبيقها في حياتنا اليومية.

‏ ‏ ‏وقال وكيل الوزارة، في تصريحات لـ"الطريق"، إن الاحتفالية بدأت بخطبة الجمعة ألقاها علي الجنود، وتناولت أخلاق النبي وصفاته وسيرة العطرة المباركة، ثم قراءة القرآن الكريم، وكلمة ترحيبه لمدير أمن دمياط والجنود وقيادات المديرية وتهنئتهم بهذه الذكرى المباركة.

وأضاف أن أجواء الاحتفالية كانت رائعة وسط جنود وزارة الداخلية، وقيام أوقاف دمياط، بقراءة القرآن الكريم و الابتهال بهذه الذكرى المباركة، وتوزيع الحلوى على الجنود في جو مليء بالبهجة وتذكر لسيرة نبي هذه الأمة.

جاءت الاحتفالية بحضور اللواء حسام الباز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط وعدد من قيادات المديرية، وبحضور الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بدمياط وعدد من مديرية الأوقاف بالمحافظة.

اقرأ أيضا: خلاف على أرض زراعية ينتهي بإصابة 4 أشخاص في سوهاج