الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الجيزة” تشن حملات لإزالة مخالفات بناء في أطفيح ومنشأة القناطر والهرم

جانب من الحملات
جانب من الحملات

أعلنت محافظة الجيزة، تنفيذ عدد من الحملات المكبرة، وذلك لإزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة بمراكز ومدن أطفيح ومنشاة القناطر لاسترداد الأراضي المتعدي عليها، وذلك ضمن الموجه ٢٠ لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية.

من جانبه أكد أحمد راشد محافظ الجيزة، أن الحملات ساهمت في استرداد ٣٧٨٠ م٢ اراضي املاك دوله متعدي عليها بمراكز اطفيح ومنشاة القناطر خلال حملات تم تنفيذها علي مدار يومين، مشيرا إلى أن الحملات تضمنت إزالة ٦٤ حالة تعدي على الأراضي املاك الدولة بقرى ( وردان، أبوغالب، بنى سلامة) وإسترداد مساحة ٣١٩٠ م٢ مع تسليم الاراضي لجهات الولاية الي جانب إزالة ١٣ حاله بإجمالي مساحه ٤٩ فدان لتعديات علي اراضي الري مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال كافه المخالفين.

وأوضح المحافظ، خلال البيان، أن مركز ومدينة أطفيح قام بتنفيذ ٧ حالات تعدى على أملاك الدولة بكفر قنديل وإسترداد إجمالى مساحة ٥٧٥ م٢ في اطار حملات تحقيق الانضباط وردع المخالفين التي تنفذها محافظة الجيزة بالتعاون مع الجهات المعنية.

وفي حي الهرم، تم تنفيذ إزالة فورية لعدد عشر غرف داخل جراجات بعقارات بمنطقه د بهضبة الأهرام لمنع التعدي على الجراجات وتحويلها الي محال تجارية.

اقرأ أيضا: وكيل صحة الشرقية يجتمع بمديرى الإدارات الفنية لتكثيف التوعية بنقل الدم