الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 10:57 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في ندوة مع «الطريق».. شرطة مدرسة السعيدية: «مسكنا طلاب حاولوا يهربوا»

حكمدارية مدرسة السعيدية في جريدة الطريق
حكمدارية مدرسة السعيدية في جريدة الطريق

ما بين انتقادات وهجوم حاد، وترحاب ودعم من جهة أخرى، تصدر طلاب الشرطة المدرسية بمدرسية السعيدية، حديث الـ«سوشيال ميديا»، خلال الأيام الماضية، بعد انتشار صورهم بزي الشرطة المدرسية.

«زياد الشرقاوي وفارس عبد النبي»، قصة شابين جمعتهما كافة المراحل الدراسية، حتى وصل بهما الأمر إلى تولي مهام الشرطة المدرسية في مدرسة السعيدية الثانوية العسكرية بالجيزة.

حكمدارية مدرسة السعيدية في جريدة الطريق

«مدرسة السعيدية».. حلم لكل طالب خارج من المرحلة الإعدادية، بتلك العبارات بدأ الشاب زياد، حديثه لـ«الطريق»، مؤكدًا اعتزازه بالالتحاق بالثانوية العسكرية، معتزمًا التخرج منها إلى الكلية الحربية، لشدة حبه للالتزام والانضباط.

وتابع زياد: «من أول يوم دخلت فيه مدرسة السعيدية، وأنا اتعلمت الانضباط والالتزام، ودايمًا كنت بحلم ادخلها، والحمد لله تفوقت وبحب دراستي جدًا، ونفسي ألتحق بالكلية الحربية».

فيما علق الطالب فارس عبد النبي، على تداول صورته الشخصية، قائلًا: «مكنتش أعرف عنها حاجة ولقيت الناس بتبصلي باستغراب لحد ما روحت البيت"، مشيرًا إلى أن عندما ذهب إلى منزله كان في استقباله أهله بالضحكات والابتسامات: «قالولي خش وافتح الفيس وفوجئت بصوري منتشرة في الفيس كله".

وأوضح أن انتشار الصور أثار دهشته واستغرابه، معلقًا على هجوم بعض الجماهير، موجهين انتقادات بتعاليه على زملاءه والتعامل بطريقة غير لائقة، مؤكدين أنهم يتعاملون مع زملائهم بكل أدب واحترام قائلين: «في الأول والآخر كلنا طلاب زي بعض ومينفعش حد يشوف نفسه على التاني».

واختتم طلاب المدرسة العسكرية حديثهم بأنهم تربوا على الانضباط والالتزام، ويتعاملون ع زملائهم بكل احترام وحب، مشيرين إلى أنهم يتم تدريبهم بمدرسة السعيدية العسكرية على الجدية والالتزام والأدب والاحترام.

اقرأ أيضًا: حوار| رئيس المتابعة بـ«الزراعة» يكشف استعداد الوزارة لموسم القمح.. ويضع روشتة للفلاح