الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:11 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة يزور عددا من مدارس الهرم وبولاق الدكرور.. صور

من الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة
من الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة

تفقد صباح اليوم اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عددا من المدارس بحي الهرم وبولاق الدكرور، وذلك من أجل الاطمئنان على سير العملية التعليمية، بالإضافة إلى مراقبة مدى تطبيق إرشادات الأمن والسلامة التي أقرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال العام الدراسي الجديد.

وأكد المحافظ خلال زيارته على ضرورة وجود مشرف بكل دور بالمدرسة علاوة على وجود مشرف عام على الأدوار لمتابعة تواجد المشرفين بأماكنهم، مشددًا على ضرورة تنظيم دخول وخروج الطلاب وتبديل وتقسيم مواقيت الفسحة بين المراحل الدراسية وعدم تواجد جميع طلبة المدرسة خلال الفسحة في وقت واحد حفاظا على سلامتهم ومنعهم من التدافع الذي قد يسبب أذى لبعضهم جراء الزحام.

وحرص اللواء أحمد راشد على إجراء حوار مع طلبة المدارس التي زارها وقدم لهم التهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد وحثهم على ضرورة بذل أقصى مجهود من أجل النجاح والتفوق ما يعود بالخير على الجميع وعلى وطننا الحبيب.

ووجه محافظ الجيزة مسئولي المدارس والأحياء خلال زيارته بعدم السماح بوجود الإشغالات بمحيط المدارس مع عدم السماح للباعة الجائلين بالتواجد داخل حرم المدارس خوفًا على صحة الطلبة مع ضرورة وجود أكثر من باب لدخول وخروج الطلبة منه منعًا لحدوث تدافع.

كان اللواء أحمد راشد، قد تفقد صباح اليوم عدد من الفصول الدراسية بمدارس مجمع "الصفا والمروة" والذي يضم ثلاث مدارس ابتدائي وأعدادي وثانوي التابعة لإدارة الهرم التعليمية ومدرسة "الشيخة جواهر" الثانوية بنات ومدرسة "اللواء سامح سيف اليزل الرسمية للغات" ومدرسة "اللواء عمر سليمان التجريبية" التابعة لإدارة بولاق الدكرور التعليمية.

اقرأ أيضًا:

طرق تقييم طلبة النقل من الصف السادس الابتدائي حتى الثاني الثانوي.. مستند