الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:25 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للمعلمين

«موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022» من أكثر الكلمات بحثًا عبر محرك «جوجل» الشهير خلال الأيام الحالية خاصة مع مرور ثلث شهر أكتوبر وهو ماجعل أغلب المعلمين يبحثون عن موعد صرف رواتبهم.

أصدرت وزارة المالية بيانًا صحفيًا كشفت فيه موعد صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة سواء المعلمين أو باقي موظفي الدولة المصرية، مشيرة إلى أن يوم 21 أكتوبر سيكون أيام الصرف لمرتبات الموظفين والعاملين في 33 وزارة وهيئة حكومية.

أكدت المالية أن يوم 22 أكتوبر 2022 سيكون ثاني أيام صرف مرتبات الموظفين والعاملين في 33 وزارة وهيئة حكومية أخرى في جميع محافظات مصر، لافتة إلى أن أيام 25 و26 و27 أكتوبر 2022 سيتم تخصيصه باقي الوزارات والجهات الأخرى.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للمعلمين

بحسب بيان وزارة المالية فإن العاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سواء كانوا معلمين أو إداريين فإنهم يستطيعون سحب مرتباتهم يوم 22 أكتوبر مع باقي الهيئات الأخرى التي تستطيع صرفها مرتباتها في نفس اليوم مثل مجلس الدولة، الأزهر، الخارجية، وزارة الشباب والرياضة، وزارة الكهرباء، الزراعة، التعليم العالي، التخطيط، المحكمة الدستورية العليا، الهيئة العامة للرقابة المالية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، التعاون الدولي، المالية، العدل.

أكدت المالية أن العاملين بوزارات الموارد المائية والري، الاستثمار، التنمية المحلية، يستطيعون صرف مرتباتهم يوم 22 أكتوبر الجاري، بالإضافة إلى العاملين بالقضاء والنيابة العامة، دار الإفتاء المصرية، هيئة قضايا الدولة، هيئة النيابة الإدارية، هيئة الرقابة الإدارية، بالإضافة إلي جميع المديريات التابعة لها.

اقرأ أيضًا:

ضوابط تنظيم مجموعات التقوية بالمدارس