الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد بدء توزيع التغذية على طلبة المدارس.. ”تحذيرات من الوزارة”

من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم
من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم

تستعد مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني على مستوى الجمهورية والجهات المعنية لبدء تنفيذ توجيهات وزارة التعليم بتوزيع وجبات التغذية المدرسية على الطلاب خلال الأيام القليلة المقبلة، بدءًا من يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر 2022 في بعض المحافظات.

وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم فإنه سيتم توزيع الوجبات المدرسية مع التشديد على عدم تخزينها في المدارس وصرفها للطلبة بصفة يومية وبشكل مستمر، على ألا يتم استلام أي وجبات تظهر عليها أي علامات فساد أو تلف أثناء فحصها وقبل استلامها.

وشددت الوزارة على مديري المدارس بضرورة وضع آليات وتحديد مسؤوليات عمل أعضاء لجنة استلام التغذية على أن يتم توزيع الوجبات وفقًا للحضور الفعلي لكل يوم على حدة، على أن يتم عمل محضر إثبات حالة في حالة وجود أي مرتجع للكميات غير المطابقة أو التي بها عيوب ظاهرية تمنع استلامها.

أشارت وزارة التعليم أنه في حالة وجود وجبات بديلة مثل الخبز أو الكرواسون أو الباتيه فإنه ممنوع منعًا باتًا أن يتم تخزينها وفي حالة وجود ضرورة للتخزين فإنه يمُنع توزيعها في اليوم التالي على أن يتم إرجاعها للمسؤول.

اقرأ أيضًأ:

وزير التعليم: جميع المعلمين سيشاركون في الإشراف اليومي بالمدارس

موضوعات متعلقة