الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مستند.. «أكاديمية المعلمين» تطالب المدارس بتسليم إخلاء الطرف في المواعيد المحددة

الأكاديمية المهنية للمعلمين
الأكاديمية المهنية للمعلمين

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مواعيد بدء تسليم المدارس لإخلاءات الطرف الخاصة بترقي 2022-2022، لفرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بمحافظة الجيزة، مطالبة المدارس بالالتزام بالمواعيد المعلنة وذلك منعًا للتكدس ولسرعة إنجاز المهمة.

نشرت الأكاديمية المهنية للمعلمين بوست عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتاعي أكدت فيه ضرورة أن يلتزم كل مدير مدرسة، بتجميع إخلاءات الطرف والمبالـغ المالية الخاصة بالمعلمين المستهدفين للترقي في مدرسته.

شددت الأكاديمية على ضرورة أن يقوم كل مدير المدرسة بتجميع كل الأوراق والمبالغ المالية ووضعها في حافظ تسليم مجمعة وليست بشكل فردي، على أن تكون ممهورة بخاتم شعار الجمهورية، وإرسال مندوب بالأوراق والمبالغ المالية إلى فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين.

على صعيد متصل أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بيانًا صحفيًا أمس الأربعاء قدم خلاله التهنئة للمعلمين وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، مؤكدًا اهتمام القيادة السياسية بالتعليم قبل الجامعي وتوفير كل متطلباته وهو ما كان سببًا في موافقة السيد رئيس الجمهورية على تعيين عدد كبير من المعلمين من أجل سد العجز.

اقرأ أيضًا:

قرار عاجل من «رضا حجازي» بشأن «الحافز التجريبي» للمعلمين

موضوعات متعلقة