الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الوزراء يهنئ المعلمين بمناسبة «اليوم العالمي للمعلم»

الدكتور مصطفى مدبولي ــ من الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي ــ من الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء

توجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالتهنئة لجميع المعلمين على مستوى مصر وذلك بمناسبة "اليوم العالمي للمعلم" الذي وافق يوم أمس 5 أكتوبر، مشيرًا إلى أن المعلمين يحملون واحدة من أهم الرسائل التي عرفتها البشرية، فالتعليم رسالة الأنبياء ومبتغى الأمم على حد قوله.

وأوضح مدبولي في رسالة قدمها لجميع المعلمين أن الحكومة تهتم كثيرًا بملف إصلاح التعليم والاستثمار في البشر، وذلك من أجل الجمهورية الجديدة التي تتخطى التحديات وتتسلح بالعلم والعمل الجاد.

كشف رئيس الوزراء خلال رسالته عن التقرير الذي تلقاه من الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بشأن مسابقة تعيين 150 ألف معلم، مشيرًا إلى حرص الدولة المصرية على تلبية وتنفيذ متطلبات واجتياجات التعليم قبل الجامعي وهذا هو السبب في موافقة رئيس الجمهورية على تعيين 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات بواقع 30 ألف معلم سنويًا.

موعد إعلان نتيجة الاختبار الإليكتروني للمعلمين

وفقًا لما جاء في رسالة الدكتور مصطفى مدبولي فإن موعد إعلان نتيجة الاختبار الإلكتروني، الذي عقده الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للمتقدمين للمسابقة الذين انطبقت عليهم الشروط، والتي سيتم إعلانها اليوم عن طريق موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/.

اقرأ أيضًا:

مصطفى سالمان يهنىء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

موضوعات متعلقة