الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:11 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

رئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

مجلس الوزراء_ الصفحة الرسمية
مجلس الوزراء_ الصفحة الرسمية

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، بالتزامن مع احتفالات وزارة الأوقاف ومشيخة الأزهر بالمولد النبوي الشريف.

اقرأ أيضًا: عاجل.. الرئيس السيسي يصل مقر احتفال «الأوقاف» بالمولد النبوي الشريف… بث مباشر

وخلال برقية التهنئة.. أعرب رئيس الوزراء عن أخلص التهاني القلبية، لفضيلة شيخ الأزهر بتلك المناسبة الجليلة، داعيًا الله عز وجل أن يُعيدها على فضيلته بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر وشعوب الأمتين العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بالخير والتقدم والرخاء.

اقرأ أيضًا: وزير الأوقاف: الفتوى تتغير بتغير الزمان والمستجدات

صورة من ياندكس_ شيخ الأزهر

ويذكر أن وزير الداخلية اللواء "محمود توفيق" في وقتًا سابق، هنأ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر أيضًا بمناسبة المولد النبوي الشريف، حيث جاء نص التهنئة: " يسُرني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأماني، ونحن نحتفل بمولد سيد الخلق صلى الله عليه وسلم.

وتابعت البرقية: "نتوجه للمولى جلت قدرته أن يبارك جهودكم السديدة في نشر صحيح الدين الحنيف، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على فضيلتكم وعلماء الأزهر الشريف بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليُمن والخير والبركات".

موضوعات متعلقة