الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إصابة تاجر وابنته أثر اندلاع حريق داخل الشقة بالجيزة

أرشيفية
أرشيفية

أصيب تاجر وابنته في حريق نشب داخل شقة سكنية بسبب صاعق ناموس، بالجيزة، اليوم الثلاثاء.

والبداية كانت بتلقي مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بمدرية أمن الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، مفاداة نشوب حريق داخل شقة سكنية ووجود أدخنة كثيفة تتبعها اللسنة اللهب بالجيزة بدائرة القسم.


وبالفحص والمعاينة التي أجريت تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة بالجيزة، مما أسفر الحريق عن إصابة تاجر ونجلته بحروق متفرقة بالجسد، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلاقيهم العلاج اللازم، وتم إخماد الحريق من قبل رجال الحماية المدنية وتنفيذ عملية التبريد.


وتم تحرير المحضر اللازم وأخطر مدير الأمن بالواقعة.

اقرأ أيضًا: مصرع صيدلانية سقطت من أعلى عقار سكني بالقاهرة

وفي سياق آخر، حملات تموينية مستمرة لا تهدأ وتيرتها بشتى مناطق القليوبية تنفيذا لتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان، تبحث عن صحة جمهور المستهلكين بمراجعة الاشتراطات الصحية وتواريخ الإنتاج والصلاحية للمنتجات كافة دون تمييز. مطاردة مستمرة لمروجي السلع الغذائية مجهولة المصدر الباحثين عن ثراء فاحش على أجساد ينهشها التسمم.