الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:23 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش هتدخل إلا على جثتي».. أسرار جريمة البلطجي والموظفة بحدائق القبة

المتهم
المتهم

كعادتها كل صباح، غادرت موظفة منزلها بمنطقة الساحل قاصدة عملها بحدائق القبة. رحلة يومية تقطعها الموظفة بحثًا عن رزق حلال تدره على أسرتها غير عابئة بما ينتظرها بين جدران مكان عملها ذلك اليوم المشؤوم لتدفع حياتها ثمن أمانتها.

الفصل الأول من الجريمة اللغز دارت أحداثه بمكتب مأمور قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة بتلقيه بلاغ بالعثور على موظفة بإحدى الشركات- مقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل) متوفاة داخل الشركة محل عملها وبها إصابات.

فريق بحث مشكل من وحدة مباحث القسم بالتنسيق مع الأمن العام والأدلة الجنائية عكف على تتبع علاقات المجني عليها مع تنشيط مصادر المعلومات السرية لفك طلاسم القضية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مسجل خطر مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية، وتم استهدافه وضبطه.

أمام مدير المباحث الجنائية، أدلى الجاني باعترافات تفصيلية، قائلا إنه نظرًا لسابقة عمله كعامل نظافة بالعقار محل البلاغ، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقة ما بداخل الشركة من مبالغ مالية، حيث توجه للشركة بدعوى إجراء أعمال النظافة إلا أن المجنى عليها رفضت دخوله حال تواجدها بمفردها.

بصوت هادئ وثقة يحسد عليا روى المتهم الفصل الأهم في جريمته. قرر المتهم سرقة الشركة كرهًا عن الموظفة المغلوبة لأمرها، واعتدى عليها بالضرب محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها، واستولى على هاتفها المحمول ومبلغ مالي ولاذ بالفرار.

اقرأ أيضًا: أسماء ضحايا ومصابي حادث المنيا.. «انقلاب سيارة بالطريق الزراعي»اليوم