الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا.. منافسة عربية قوية

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا
موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على موعد إجراء قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023.

وقد تأهل 15 فريقا لمرحلة المجموعات بينهم 9 أندية عربية، حيث يتبقي فريق واحد لم يتم حسم تأهله بين رايل كاديوجو البوركيني أمام فيتا كلوب الكونغولي، والمقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل.

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا

وعلم موقع وجريدة "الطريق" أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر إقامة قرعة دور المجموعات في منتصف شهر نوفمبر المقبل، حيث تذاع مراسم القرعة عبر قنوات "بي إن سبورتس" الإخبارية، والتي ستقام في مدينة 6 أكتوبر بالقاهرة.

وسيتم تقسيم الـ16 فريق المشاركين في البطولة إلي 4 مجموعات على أن تضم كل مجموعة 4 أندية حسب التصنيف المقرر، حيث يتأهل صاحب المركز الأول والوصيف إلي الدور المقبل.

ويأتي في التصنيف الأول: الأهلي، الترجي التونسي، الرجاء المغربي، الوداد البيضاوي المغربي.

في التصنيف الثاني: الزمالك، حوريا الغيني، صن داونز الجنوب إفريقي، بيترو دي لواندا الأنجولي،

في التصنيف الثالث: شباب بلوزداد الجزائري، الهلال السوداني، شبيبة القبائل الجزائري، سيمبا التنزاني.

في التصنيف الرابع: المريخ السوداني، القطن الكاميروني، فايبرز الأوغندي، وفيتا كلوب أو رايل كاديوجو.

اقرأ أيضًا: لقطة مونديالية.. نصف دستة أهداف أخفت العملاق من كأس العالم

موضوعات متعلقة