الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«عاش راجل ومات دفاعا عن أهله».. ليلة الدم والرصاص في مقتل ضحية الغدر بالمرج

محررة الطريق أية مساعد مع والد الضحية
محررة الطريق أية مساعد مع والد الضحية

"النبي وصى على سابع جار".. قاد الشيطان علاقة جارين اثنين ليحولها من علاقة مودة وتبادل أطباق الطعام إلى جريمة قتل تخللتها سباب وألفاظ بذيئة حتى انتهت بمقتل سباك يدعى «عبده» بالمرج.

السادسة مساءً كان الحاج «سامي» وزوجته ينظفان محيط منزلهما وجمع المُخلفات وحرقها، ومع تصاعد أدخنة الحريق ازداد غضب الجيران من بينهم الحاج "محمد" الذي بدأ في الصراخ على الحاج سامى ولم يكن أمامه سواء تهدأة الموقف مطالب ابنه بإطفاء الحريق.


على بعد 5 منازل يقف «أحمد» نجل الحاج «محمد» معاتبا الحاج «سامى» ونجله، رغم إطفاء الحريق ويسبهم بكلمات بذيئة أثارت غضب الشاب الذي كاد أن يضربه، لكن والده منعه كونهم جيران وبينهم علاقة طيبة منذ سنوات.

عقب ساعات من المناوشة حضر الحاج «سامى» إلى منزل جاره لمعاتبته عما بدر من ابنه أحمد من سباب قائلاً "احنا جيران عيب اللى ابنك عمله" ، كلمات هينة بنية العتاب وصفاء القلوب بين الطرفين لكن أثرها على الحاج «محمد» على عكس ما توقع الحاج «سامي» الذي استشاط غضبا وارتفع صوت نجله بالتزامن مع عودة نجل الحاج «سامى» ويدعي «عبده» يعمل سباك بالمنطقة.


ساعة شيطان أصابت االطرفين لتنشب بينهم مشاجرة بادر خلالها أحمد ووالده بالاعتداء على جيرانهم بالضرب، ولم ينتهي الأمر حتى هذا الحد، حيث استل «احمد» "بندقية خرطوش"، وأطلق عيار ناري علي «عبده» استقر داخل قلبه، ليسقط وسط بركة من الدماء مفارق الحياة.


وقالت والدة «عبده»: "والله العظيم كنا بنعطف عليهم علشان مابيشوفش يقتل ابني ويحرمني منه ليه؟" ويلتقط منها الحديث الحاج «سامي» قائلاً "أنا موظف على المعاش وحالي على قدي عبده اللي كان بيصرف علينا، ابني عاش راجل ومات بيدافع عن أهل بيته".


واختتم حديثة مطالب بالقصاص العادل، لنجله الذي يتمتع بسمعة طيبة بين الاهالي منطقة المرج حيث يقطن مع أسرته، راجياً من القضاء معاقبة المتهم بإفقادهم أعز ما يملكون.

اقرأ أيضا: مصرع 5 وإصابة 13 آخرين في انقلاب ميكروباص بأسوان

أجهزة الأمن ألقت القبض على المتهم، وبحوزتهم السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوقوف على ملابسات الحادث.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بانتداب مصلحة الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

اقرأ أيضا: مصرع 5 وإصابة 13 آخرين في انقلاب ميكروباص بأسوان

المجني عليهالمتهم فة