الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:03 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حكاية النهاية لزوجين قتلا طفلهما وألقيا جثته بالقمامة.. السر في الهيروين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يجلس الزوجين داخل شقتهما الكائنة بمنطقة المرج، يتناولان المواد المخدرة التي تجعلهما في قمة السعادة من وجهة نظرهما، ولكن هناك دائما ما يعكر صفوهما، وهو بكاء طفلهما الرضيع الذي يبلغ من العمر عامين.

في إحدى المرات جلس الزوجين يستعدان لتجهيز تناولهما للمواد المخدرة، حتى قطع ذلك بكاء طفلهما المتواصل، وهو ما جعل الأب يضجر من ذلك الطفل فتجرد من كل مشاعر الرحمة بعد أن سيطرت عليه المخدرات وتمكنت من عقله.

لم يتمالك الأب أعصابه بعدما عجز عن إسكات الطفل، فأمسك به وسدد له عدة لكمات بيديه على رأسه لإسكاته، فلفظ الصغير أنفاسه الأخيرة على يد والده، الذي لم يحرك في قلبه ساكنًا وجلس يُكمل تناول المواد المخدرة مع زوجته.

ظل المتهم يتناول المواد المخدرة حتى غلبه النعاس هو وزوجته، وفي صباح اليوم التالي حينما استيقظا وجدا الطفل جثة هامدة، فأخذا المتهمين يفكران في كيفية التخلص منه، حتى جال بخاطر الأب أن يلقي به في أحد مقالب القمامة الموجودة بدائرة القسم.

لم تتردد الأم في مساعدة شريك حياتها في الانتهاء من تلك الأزمة وتسترت عليه، ووضعا طفلهما في حقيبة بلاستيكية سوداء اللون وألقيا بها في أحد مقالب القمامة، وعادا إلى منزلهما مرة أخرى، وجلسا يتناولان المواد المخدرة.

أثناء متابعة عمال القمامة لعملهم وجدوا جثة الطفل، فأبلغوا الأجهزة الأمنية التي حضرت على الفور، وأمرت بفحص كاميرات المراقبة للوقوف على هوية المتهمين، وتم التوصل لهما وتبين أن المجني عليه طفلهما، وأنهما تخلصا منه بسبب بكائه الكثير وتعكير صفوهما عند تناول المواد المخدرة.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

وأمرت النيابة العامة بعد انتهاء التحقيقات مع المتهمين إحالة أوراقهما إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها مساء أمس الأحد، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات عن تهمة القتل، والسجن 3 سنوات عن تهمة تعاطي المواد المخدرة «الهيروين».