الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:17 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها غلاف صحيفة فرنسية.. محامي نيرة أشرف: «محدش استأذني وهشتكيهم»

صورة نيرة أشرف على غلاف صحيفة فرنسية
صورة نيرة أشرف على غلاف صحيفة فرنسية

أصبح مقتل نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا بطالبة المنصورة، التي لقيت مصرعها غدرًا على يد زميلها محمد عادل، أمام بوابة جامعة المنصورة، حديث عالمي يتناوله الكثير من دول العالم، فقد تصدرت صورتها على غلاف للصحيفة الفرنسية "l'enquêteu"، حيث وصفتها بالجميلة التي ذبحت على الملأ في الشارع.

ونشرت الصحفية الفرنسية صورة الجاني محمد عادل، معلقة عليها: "الشيطان.. رفضته الجميلة، فقتلها بطريقة مروّعة" باللون الأبيض.

نيرة أشرف على غلاف صحيفة فرنسية

وفي هذا الشأن علق خالد عبد الرحمن، محامي نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا بفتاة المنصورة، قائلًا إن هذه الصحيفة الفرنسية لم تأخذ إذن منه بنشر صور المجني عليها، بصفته الموكل بقضيتها.

محامي نيرة أشرف يعلق على نشر صورها

وتابع عبد الرحمن في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أنه سيأخذ الإجراءات القانونية ضد الموقع الصحفي الفرنسي "l'enquêteu"، لأنه نشر صورة فتاة المنصورة دون الرجوع إلي محاميها.

المدافع الوحيد لقضية نيرة أشرف

وأضاف محامي نيرة أشرف، أنه يجب الرجوع إليه في كل ما يتعلق بقضية فتاة المنصورة، باعتباره المدافع الوحيد عن قضيتها، لافتًا إلى أنه لا يصح التعدي على خصوصيتها بهذا الشكل.


تقرير الطب الشرعي عن عذرية نيرة أشرف

وفي سياق آخر الأمر كان خالد عبد الرحمن، محامي ضحية حادث المنصورة، قد أكد أن صورة الطب الشرعي الخاصة بعذرية نيرة أشرف حقيقية وصحيحة.

اقرأ أيضًا.. رد صادم من نهاد أبو القمصان على تقرير الطب الشرعي لنيرة أشرف

المسؤول عن نشر تقرير الطب الشرعي أميرة أشرف

وصرح عبد الرحمن، أنه هو المسؤول عن نشر صورة تقرير الطب الشرعي الخاص بنيرة أشرف، وذلك لإسكات ألسنة الشائعات التي تحاول المساس بشرف المجني عليها.

مقتل نيرة أشرف

ويذكر أنه في يوم 20 يونيو من العام الجاري، شهدت مدينة المنصورة حادث مروع أمام أعين المارة ، حيث مقتل فتاة في مقتبل العشرينات تدعى نيرة أشرف، طالبة كلية أداب جامعة المنصورة، على يد زميلها محمد عادل أمام جامعة المنصورة، الذي ذبحها بسكين لأسباب عاطفية.

اقرأ أيضًا.. محامي نيرة أشرف يهاجم نهاد أبو القمصان: مبتفهمش حاجة