الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقتل 3 أشخاص بحدائق القبة أثناء جلسة صلح

أرشيفية
أرشيفية

لقى 3 أشخاص مصرعهم أثناء جلسة صلح بمنطقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة.

بداية أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط عدد من الضحايا خلال جَلسة صلح بمنطقة حدائق القبة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ، وتبين أنه اثناء جلسة صلح بين طرفين نشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بينهما وأسفرت عن مقتل 3 أشخاص وقامت قوات الأمن بملاحقة المتهمين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: مع الاحتفاظ بالمصرية.. «الداخلية» تسمح لـ 21 مواطنا بالتجنس بجنسيات أجنبية

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متضمنًا تضرر فتاة ووالدتها من قيام سائق سيارة أجرة "تاكسى" بتغيير خط سيره حال استقلالهما برفقته بمدينة طنطا بالغربية، ومنعهما من النزول.

بالفحص تبين عدم ورود ثمة بلاغات في هذا الشأن، وباستخدام التقنيات الحديثة تم تحديد الفتاة المشار إليها، وتبين أنها مقيمة بدائرة قسم شرطة أول طنطا، وباستدعائها وسؤالها قررت أنها استقلت السيارة الأجرة المشار إليها رفقة والدتها، وأثناء السير قام قائد السيارة بالتحدث مع إحدى السيدات عبر هاتفه المحمول، وطلب منها انتظاره لتوصيلها، ما أثار الشك لديهما فحدثت مشادة كلامية بينهم، وطلبتا النزول من السيارة.