الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

نائب رئيس جامعة الأزهر يتابع اختبارات القدرات بمعهد التمريض بالقاهرة

نائب رئيس جامعة الأزهر يتابع اختبارات القدرات بمعهد التمريض بالقاهرة
نائب رئيس جامعة الأزهر يتابع اختبارات القدرات بمعهد التمريض بالقاهرة

أجرى الدكتور محمد فكري، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، اليوم، جولة تفقدية لمتابعة اختبارات القدرات للطالبات الراغبات في الالتحاق بمعهد التمريض بمدينة نصر، والتأكد من حسن سيرها.

انتقاء أفضل العناصر

وشدد نائب رئيس جامعة الأزهر، على ضرورة تطبيق الإجراءات التي تضمن حقوق الطالبات من التأني في الاختبار وتسجيله بالصوت والصورة ومراعاة المعايير المطلوبة في انتقاء أفضل العناصر التي تتوافق مع متطلبات هذه المهنة.


وأوضحت الدكتورة شيماء عرفة، عميدة المعهد، أن هناك إقبالًا من الطالبات للالتحاق بالمعهد، وأن الاختبارات تراعى فيها الدقة بمعرفة مختصين من الطب النفسي والتمريض، ويتم التنسيق مع وحدة النظم والمركز الهندي في الجانب التقني.

اقرأ أيضا:

رئيس جامعة الأزهر يتفقد اختبارات كلية التربية الرياضية للبنين ويوجه بتطوير الملاعب


رئيس جامعة الأزهر يتابع اختبارات كلية التربية الرياضية للبنين بالقاهرة

وتفقد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، اليوم، لجان اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية للبنين بالقاهرة.

وخلال الجولة اطمأن رئيس الجامعة على سير العمل بلجان القدرات بمختلف أنواعها، موجهًا التحية لأسرة كلية التربية الرياضية للبنين جامعة الأزهر بالقاهرة برئاسة الدكتور سعد عبد الجليل، عميد الكلية، والدكتور السيد معوض، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ولجميع قيادات الكلية السابقين على مشاركتهم في الإشراف على الاختبارات ومتابعتها أولًا بأولٍ، وفي مقدمهتم الدكتور أشرف فتحي، عميد الكلية السابق، والدكتور عصام أبو النجا، عميد كلية التربية الرياضية للبنات جامعة الأزهر السابق، ولفيف من رؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

رؤية كلية التربية الرياضية

واستمع رئيس الجامعة إلى رؤية كلية التربية الرياضية للبنين جامعة الأزهر بالقاهرة لتطوير الملاعب، وإنشاء حمام سباحة أوليمبي، ومبنى إداري، وآخر لتغير الملابس؛ بهدف استفادة جميع كليات الجامعة من هذه الملاعب، إضافة إلى تعظيم الإفادة للمجتمع المدني، خاصة وأن منطقة الملاعب تقع في قلب مدينة نصر.

وفي ختام الجولة حرصت قيادات كلية التربية الرياضية للبنين جامعة الأزهر بالقاهرة على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة، موجهين له خالص الشكر والتقدير على اهتمامه ومتابعته الدائمة والمستمرة على الرغم من كثرة الأعباء، داعين لفضيلته بدوام التوفيق والنجاح، وأن تنهض جامعة الأزهر وتتبوأ مكانتها اللائقة بها وبتاريخها التليد على مستوى العالم محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا.

اقرأ أيضا:

بدء تسجيل رغبات القبول بجامعة الأزهر لـ 5 فئات من الطلاب

موضوعات متعلقة