الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”لماذا لم تبق في المقصورة؟”.. صحفي يستقبل 8 أهداف في كأس العالم 1938

منتخب كوبا 1938
منتخب كوبا 1938

مع اقتراب انطلاق العُرس الكروي كأس العالم 2022 بقطر، والذي ينطلق يوم 20 نوفمبر المقبل، وينتهي في 30 ديسمبر القادم، نرصد لكم غرائب المونديال.

وتواصل جريدة "الطريق" في عرض مستمر للسلسلة الأحداث المونديالية الغريبة والمثيرة، التي لم يعرف عنها الكثيرون في عالم الساحرة المستديرة.

قصة صحفي استقبل 8 أهداف في المونديال

في نظام كأس العالم القديم، وبعد التعادل بين منتخبي رومانيا وكوبا بنتيجة 3-3 في الدور ربع النهائي للبطولة في فرنسا عام 1938، تمت إعادة المباراة بعد 4 أيام فقط، لكن يدخل منتخب كوبا بدون الحارس الأساسي بينتو كارباخليس.

وجاء طلب غياب كارباخليس عن المباراة بسبب إضطراره لممارسة مهنته الأصلية، والذي طلب من المدير الفني باستبعاده من المباراة ومشاركة الحارس البديل، ليعلق على المباراة من المقصورة الرئيسية، ليفوز المنتخب الكوبي بنتيجة 2-1، ليتأهل للدور نصف النهائي من كأس العالم

وفي مباراة نصف النهائي طلب الحارس كارباخليس المشاركة بصفة أساسية في المباراة، لأن الإذاعة كانت في عطلة يومها، ليخسر منتخب كوبا بثمانية أهداف مقابل لا شيئ، لتقوم الجماهير بالهجوم عليه "لماذا لم تبق في المقصورة؟".