الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:40 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. طارق الخولي: خروج دفعة جديدة من المحبوسين احتياطيًا اليوم

طارق الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي
طارق الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي

كشف النائب طارق الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي، اليوم الخميس، عن خروج 35 شخصًا من المحبوسين احتياطيًاعلى ذمة قضايا الرأي.

وكتب عضو لجنة العفو الرئاسي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "بإذن الله نشهد خروج دفعة جديدة من 35 شخصًا من المحبوسين احتياطيًا.. بشركم الله بالخير".

ووجهت لجنة العفو الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والنائب العام، ووزارة الداخلية، على قرارات إخلاء سبيل المحبوسين احتياطيًا، على ذمة قضايا رأي.

اقرأ أيضًا: مدحت بركات يكشف أسباب البطالة وطرق الاستفادة من الشباب.. فيديو


وفي إطار الحوار الوطني، أشاد عدد من الأحزاب السياسية بالقرارات الجديدة للعفو عن المحبوسين احتياطيا، والتي أعلنت عنهم لجنة العفو الرئاسى، وذلك بعد استيفاء إجراءات خروجهم، إذ أن أن تلك الخطوات تعكس الأجواء الإيجابية التي تقوم بها الدولة المصرية.

يُشار إلى أنه يتم الإفراج عن المحبوسين احتياطيا بدفعات متتالية، إذ يعكس وتيرة الإفراج عن المحبوسين خلال الوقت الحالي إلى طمأنة المجتمع، ونية الدولة الحقيقية في الإفراج على المحبوسين ممن تنطبق عليهم الشروط.

يُذكر أن لجنة العفو الرئاسي تستأنف عملها بعد الإفراج عن المحبوسين بتشكيل لجنة ليتم تأهيل المفرج عنهم ومساعدتهم فى توفير فرص مناسبة عمل لهم.