الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنقذهم من الهبوط.. ماذا قدم شوقي غريب مع المقاولون العرب الموسم الماضي؟

شوقي غريب
شوقي غريب

يستعد نادي المقاولون العرب لمواجهة غزل المحلة في تمام الثالثة عصر اليوم، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان شوقي غريب قد تولى تدريب المقاولون العرب الموسم الماضي، ونجح في إنقاذ الفريق من الهبوط للدرجة الثانية.

وفي الموسم الماضي نجح شوقي غريب في حصد 13 نقطة الموسم الماضي في آخر خمس مباريات للفريق؛ وذلك بعدما تعادل أمام الجونة بعشر لاعبين، ثم فاز على مصر المقاصة بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على فاركو والاتحاد السكندري والفوز على المصري بهدفين مقابل هدف.

وأنقذ شوقي غريب فريق المقاولون العرب من الهبوط الموسم الماضي، حيث صعد بالفريق إلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

من جانبه حرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب على الاجتماع مع لاعبي الفريق الأول بحضور محمد عادل فتحي المشرف العام على الفريق، وذلك للحديث مع اللاعبين على أهمية تحقيق الفوز في أول مباراة ببطولة الدوري الممتاز الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا:بعد الفوز على الإسماعيلي.. موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري

كما أكد مسئولو المقاولون العرب على توجيه عدة رسائل للاعبي الفريق، حيث طالبوهم بضرورة الالتزام بالروح الرياضية؛ تطبيقًا للمعاني السامية للرياضة، كما طالبهم بضرورة التحلي بالعزيمة والإصرار واللعب بروح مثلما فعل الفريق في آخر خمس مباريات ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.