الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:10 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فلاش باك.. ماذا فعل الأهلي والإسماعيلي في آخر لقاء بالدوري المصري؟

الأهلي
الأهلي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية ومحبي ومشجعي القلعة الحمراء صوب أرضية ميدان استاد برج العرب بالإسكندرية، مترقبين لحظة انطلاق صافرة البداية التي تشير ببدء اللقاء المرتقب بين الأهلي والإسماعيلي الليلة بالدوري المصري الممتاز.


الأهلي في مهمة صعبة بمستهل مشواره بالبطولة المحلية

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة بضربة البداية للموسم الجديد ببطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2022/2023.

وتستعرض "الطريق" في سطور هذا التقرير كواليس الملحمة الأخيرة بين الأهلي والإسماعيلي قبل صدام الليلة.

آخر مواجهة جمعت بين الفريقين الأحمر والدراويش

جاءت آخر مواجهة بين المارد الأحمر والدراويش في 21 أغسطس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم المنقضي.

نتيجة المواجهة الأخيرة بين الأهلي والإسماعيلي

وانتهت المباراة بين الفريقين الأهلي والإسماعيلي، بنتيجة 0/0، أي بالتعادل السلبي بينهما، ليخرج كلاهما من اللقاء بحصد كلا منهما نقطة واحدة.

اقرأ أيضًا: أبرزهم تهديد موسوليني بالقتل.. 3 قصص مونديالية صنعت في تاريخ كأس العالم

آمال القلعة الحمراء بالموسم الجديد نسخة 2022/2023

يسعى الشياطين الحمر في الموسم الجديد لتحقيق الفوز من ضربة البداية المقرر لها اليوم ضد الإسماعيلي، وذلك في إطار استعادة هيمنة القلعة الحمراء، بعد التراجع والإخفاق بالموسم الماضي، الذي نتج عنه خسارة لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، ويخرج منه مكتفيا بحصده للمركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

بقيادة كولر.. الأهلي ضد الإسماعيلي الليلة

ويخوض المارد الأحمر مواجهته ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء لأول مرة ببطولة الدوري المصري الممتاز، تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للأهلي، الذي تولي القيادة الفنية للأحمر خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم تقديم الشكر له ولجهازه المعاون بعد نهاية الموسم الماضي لفشله في حصد أي بطولة بالإضافة إلى النتائج السلبية.

اقرأ أيضًا: أبرزهم تهديد موسوليني بالقتل.. 3 قصص مونديالية صنعت في تاريخ كأس العالم