الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اصابة 7 أطفال في حادث انقلاب سيارة الطريق الزراعي أسيوط

أرشيفية
أرشيفية

أصيب 7 أطفال في حادث انقلاب سيارة ميني باص بالطريق الزراعي أمام قرية الحواتكه بمركز منفلوط في أسيوط اليوم السبت.

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقع جود مصابين بطريق الزراعي بمنفلوط بدائرة القسم.

علي الفور انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلي مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة ميني باص ، مما أسفر الحادث عن إصابة 7 أطفال , وسط كثافات مرورية، وتم الدُفع بونش إغاثة لتجنيب آثار الحادث، وتعزيز الخدمات المرورية لتسيير الحركة إلى طبيعتها. فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى لنلاقيهم العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم واخطر مدير الأمن بالحادث.

اقرأ أيضًا: إخماد حريق نشب بـ 3 دراجات نارية بمدخل عمارة في الشرقية

وفي سياق اخر، أصيب 6 أشخاص، اليوم السبت، نتيجة انقلاب سيارة محملة بالعمال، على طريق السويس الصحراوي، ونقل المصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مروري أعلى طريق السويس الصحراوي، بالقرب من معسكر مبارك، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان مدعومين بسيارات الإسعاف.