الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:47 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد طرد عامل النظافة وهجوم السوشيال ميديا.. هل أغلق كشري التحرير؟

عامل النظافة أمام كشري التحرير - جوجل
عامل النظافة أمام كشري التحرير - جوجل

حالة من الغضب شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لعامل نظافة في كشري التحرير بالدقي، يقول إنه طرد من أحد المديرين بالفرع، مؤكدًا التعامل معه بطريقة غير لائقة، من قبل الموظفين، كونه يرتدي زي العمل الخاص به.

وظهر العامل خلال مقطع فيديو متهمًا إدارة المطعم بمنعه من الدخول إلى الصالة الخاص بالجمهور، مطالبين إياه الانتظار بالخارج على الرصيف، مشيرين إلى أن الأمر أغضبه قائلًا: «هو أنا مش زي الناس ولا إيه».

رئيس هيئة نظافة الجيزة: مفصول عن العمل ولا يتبع لنا

قال شفيق جلال شفيق، رئيس هيئة النظافة والتجميل بمحافظة الجيزة، إنَّ عامل النظافة غير تابع للإدارة ومفصول عن العمل منذ أكثر من سنة تقريبًا واسمه غير مدرج بكشوف عمال الوردية.

وأوضح «شفيق»، خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، أن هذا العامل سلوكه غير منضبطة، وصدر منه أكثر من موقف سيئ لذلك جرى فصله عن العمل من قبل المقاول والشركة المسؤولة عنه.

وتعليقًا علي الزي الرسمي التابع للهيئة والذي ظهر وهو مرتدي بشعار محافظة الجيزة، أكد أن هناك مسؤولية وعقوبة ستوقع على المقاول الذي لم يسحبه من البدل عند قرار الفصل، مشيرًا إلى أن هناك عمال كثيرون يتم فصلهم ولا يسحب البدل منهم ويمارسون أعمالًا غير لائقة مثل التسول والسرقة، وتوقيع عقوبات رادعة ضدهم على الفور.

رئيس حي الدقي ينفي إغلاق كشري التحرير

ونفى رئيس حي الدقي خلال تصريح خاص لـ«الطريق»، إغلاق مطعم التحرير، مؤكدًا أن رخصة المنشأة سياحية وسارية وليست بها أي مشكلات، مع استيفاءها كامل الشروط المطلوبة، ولا يحق لأي جهة مهما كانت إصدار أي قرار حيالها طالما تلتزم بكافة الشروط والتعليمات القانونية.

وأشار إلى أن المنشأة حاصلة على رخصة محل سياحي، والصورة المنتشرة لفرع كشري التحرير بعباس العقاد، جرى غلقه في شهر أبريل الماضي من قبل محافظة القاهرة لعدم وجود رخصة له.

اقرأ أيضًا: «مفصول من سنة».. رد حي الدقي على واقعة طرد عامل نظافة من كشري التحرير