الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

برلمانية: على الحكومة الاستعانة بأساتذة الجامعات للمشاركة في صياغة اقتصاد وطني.. خاص

النائبة جيهان البيومي-صورة من صفحتها عبر فيسبوك
النائبة جيهان البيومي-صورة من صفحتها عبر فيسبوك

أكدت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم في مجلس النواب، أن مصر اليوم تخطو خطوة جديدة نحو مستقبل اقتصادي مبهر تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي والذي تحدث بكل الصدق والشفافية فلا مجال في جمهوريتنا الجديدة لأي محاولة لتجميل الواقع ونحن نواجه مشكلاتنا للوصول لمستقبل مشرق تستحقه مصر.

وأضافت النائبة جيهان البيومي في تصريح خاص لـ"الطريق"، أن المؤتمر الاقتصادي اليوم منح الجميع الأمل في الخروج من تداعيات أزمة اقتصادية دولية لم نتسبب فيها ولكن شاءت الأقدار أن ندفع مع باقي دول العالم ثمنها مشيرة إلي أن الحكومة نجحت في جذب رجال الأعمال والسياسيين للمشاركة في المؤتمر للخروج بتصور بشأن مستقبل الاقتصاد المصري والذي تمكن بشهادة جميع المؤسسات الدولية في تجاوز العديد من المشاكل الاقتصادية.

وطالبت الدكتورة جيهان البيومي الحكومة بالاستعانة بأساتذة الجامعات المصريين سواء العاملين في الداخل أو في جامعات الدول المتقدمة في أوروبا وأمريكا، إلي جانب ممثلين عن المصريين في الخارج للمشاركة مع باقي القوي السياسية في مصر لوضع تصور اقتصادي وطني يعبر عن مصالح جميع المصريين.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: 25 ألف ساعة عمل بلا توقف مني ومن الدولة

موضوعات متعلقة