الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:15 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التمثيل العمالي المصري في الرياض يعلن إتاحة المغادرة النهائية

السفارة المصرية بالرياض_ياندكس
السفارة المصرية بالرياض_ياندكس

أفاد مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالممكلة العربية السعودية، اليوم الاثنين، بورود الكشف الأول والجديد بأسماء الحاصلين على التأشيرات الخاصة بالمغادرة النهائية من قبل إدارة الوافدين والمتمثلة في "خروج نظامي" و"بلاغ تغيب"، وذلك عقب موافقة "مكتب العمل".

اقرأ أيضًا: برواتب تصل لـ 6500 جنيه.. الجيزة تعلن وظائف جديدة

وتابع مكتب التمثيل العمالي، في بيان له، أن التأشيرة يمكن طباعتها من خلال منصة "أبشر" و"مقيم"، وبالتالي يسمح بالمغادرة في الوقت المحدد، فضًلا عن أنه يسمح للمواطن في حالة عدم القدرة على الطباعة، يتوجه فورًا إلى مكتب التمثيل العمالي التابع للسفارة بالرياض للحصول على صورة منها.

اقرأ أيضًا: اليوم.. وزارة النقل تشارك في ثاني جلسات المؤتمر الاقتصادي

المكتب التمثيل العمالي _موقع رسمي

ومن جانبه، أكد أحمد رجائي، الملحق العمالي، ورئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، في بيان على موقع السفارة، أنه في إطار زيادة عدد طلبات المغادرة النهائية التي تم رفضها من قبل إدارة الوافدين، والتي تم تقديمها أيضًا من خلال القنصلية لوجود سيارات ومخالفات مرورية على أصحاب تلك الطلبات، فيجب سرعة تقديم شهادة إثبات بعدم وجود سيارة، أو تفويض سيارة على اسم العامل، أيضًا عدم وجود مخالفات مرورية.

وشدد رجائي على ضرورة التزام أبناء الجالية المصرية بجميع التعليمات والقوانين الصادرة من قبل الممكلة والمنوطة بالأمر ذاته، مشيرًا إلى أن منصتي "أبشر ومقيم" متاحة لطباعة التأشيرات.