الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان: «مفيش ممثل يقدر يحاربني.. وحنان ترك حاولت تغير اسمي»

محمد رمضان من لقاء تلفزيوني
محمد رمضان من لقاء تلفزيوني

أثار الفنان محمد رمضان ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية، بمجموعة من التصريحات الجريئة وكواليس يكشفها لأول مرة في لقائه التلفزيوني عبر شاشة قناة "صوت بيروت".

تصريحات محمد رمضان

رد الفنان محمد رمضان في حواره التلفزيوني الأخير على اتهامه بالغرور، قائلًا إن نمبر وان هو هدف كل شخص ناجح، لافتًا إلى أنه شخص طموح وأن الغرور والطموح لا يجتمعان معًا.

تصريحات محمد رمضان

لأول مرة، كشف محمد رمضان عن موقف لا ينسى جمعه بالفنانة حنان ترك، لافتًا إلى أنها كانت تريد تغيير اسمه من محمد رمضان لـ"محمد حجازي".

وتحدث الفنان محمد رمضان عن بداياته، موضحًا أنه بدأ الاحتراف مع الفنان الراحل سعيد صالح، ثم شارك الفنانة حنان ترك في عمل فني وقال لها إنه سيكتب اسمه "محمد رمضان" على التتر لكنها تعجبت من اسمه.

محمد رمضان وحنان ترك

واقترحت عليه الفنانة حنان ترك وقتها أن يكتب اسمه "محمد حجازي" كاسم فني مثل نور الشريف وعمر الشريف، مشيرا إلى أنه وقتها رد عليها قائلًا: "النجم هو اللي بيصنع الاسم والدليل على ده إن كلمة ترك اللي في اسمك حاسس إني اتولدت عارفها وحببتيني في الاسم".

وروى محمد رمضان هذا الموقف للفنان الراحل عمر الشريف، وقال له وقتها إن اسمه يعبر عن مصر.

وفيما يخص أعماله الجديدة، يعمل الفنان محمد رمضان على أغنية جديدة مع النجم التونسي نوردو، ومع نجوم آخرين من إفريقيا وأمريكا.

محمد رمضان يشعر بالظلم

وأعرب الفنان محمد رمضان، في لقائه التلفزيوني عن سعادته، بتصدره موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" على مدار الأربع سنوات الأخيرة: "كنت العربي الوحيد في اليونان وشاركت في موسم الرياض وقدمت حفلات عديدة".

وأكد أيضًا أنه يشعر بالظلم، موضحًا أن حوالي 90% مما ينشر عنه في الصحافة ظلم، قائلًا: "ليه عايزين يدمروا صورتي؟".

محمد رمضان

وقال محمد رمضان أيضًا إنه لا يوجد ممثل حاليًا يستطيع محاربته، معلقًا: "يمكن كان ده ممكن يحصل من 7 أو 10 سنين، النهاردة مفيش حد بمستوى إنه يحاربني".

اقرأ أيضًا: «ماعدا حسام حبيب».. شيرين عبد الوهاب تحذف جميع متابعيها على فيسبوك

واختتم كلامه، وقال إنه مستحيل أن يبكي، مضيفًا: "لا عاش ولا كان ولا يستطيع أحد أن يبكي محمد رمضان إلا شخص بحبه"، لافتًا إلى أنه يبكي في حالة فراق أحبة له أو غيابه عن زوجته وأولاده.