الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:13 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الرئيس السيسي: دولة بحجم مصر تحتاج إلى تريليون دولار سنويا

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي أن دولة مثل مصر تحتاج لإنفاق سنوي قدره تريليون دولار.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادي- مصر 2022 أن عملية ري الحقول باتت تحتاج لاستثمارات كبيرة.


وشدد الرئيس السيسي على أن تقدم الدولة يحتاج تكاتف الجميع، ووجه بتكوين مجلس أمناء لمتابعة تنفيذ قرارات المؤتمر.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: «روحوا شوفوا حجم التردي والسلبيات في حديقة الحيوان»

وأكد الرئيس السيسي على توجيه الحكومة بتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية، موضحا أن جميع الشعوب تعاني جراء الأزمة التي يشهدها العالم.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: عملية ري الحقول باتت تحتاج لاستثمارات كبيرة

وأشار الرئيس السيسي إلى أن ما ينفذ من أعمال تطوير يراه المواطنين على أرض الواقع.

وشهد اليوم الثالث من المؤتمر الاقتصادي عقد عدة جلسات، منها "مرونة الاقتصاد المصري في مواجهة الأزمات الاقتصادية: رؤية برنامج عمل الحكومة"، إذ استعرض خلالها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمحة عامة عن مؤشرات أداء الاقتصاد المصري، ولعل أبرز ما جرى تسليط الضوء عليه هو عمل مؤشر الجنيه أمام سلة العملات.