الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مدبولي: «تحويلات المصريين في الإمارات ارتفعت خلال الأشهر الماضية»

مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن تحويلات وعمالة المصريين في الإمارات شهدت ارتفاعا خلال الأشهر الماضية ووصلت إلى 3.3 مليار دولار لتحتل الإمارات المرتبة الثالثة من حيث الدول المرسلة لتحويلات العمالة إلى مصر .


وأضاف رئيس الوزراء خلال كلمته بالاحتفال بمرور 50 عاما على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية، أن الدولة المصرية تحرص على التوجه المستقبلي نحو تعزيز الشراكات الاقتصادية مع شقيقتها الإمارات من خلال تنفيذ عدد من المشروعات الانتاجية فى القطاعات الزراعية، الصناعية لزيادة مستويات الاكتفاء الذاتى لتقليل مستوى تأثر البلدين من سلاسل الإمداد الغذائى في ظل الاضطرابات العالمية.

اقرأ أيضًا: السيسي: علاقة مصر والإمارات قائمة على أخوة وفهم واقعي لظروف المنطقة

وتابع رئيس الوزراء، أن اليوم يشهد الاحتفال بمرور 50 عامًا على انطلاق العلاقات الدبلوماسية والأخوية بين جمهورية مصر العربية والإمارات، وهي الاحتفالية التي تعقد برعاية كريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت شعار “مصر والإمارات قلبًا واحدًا".

اقرأ أيضًا: وزيرة التخطيط: مصر والإمارات نموذجا استثنائيا للعلاقات العربية