الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أبو الغيط: الجامعة العربية هي الرابح الأول من العلاقات المصرية الإماراتية

أحمد أبو الغيط
أحمد أبو الغيط

قال أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن احتفالية مرور 50 سنة على العلاقات المصرية الإماراتية جاءت للحديث عن العلاقات العربية العربية والتكامل في كافة المجالات والتي تمثل نموذجًا متميزًا للعلاقات بين البلدين.

العلاقات المصرية الإماراتية

وأضاف أبو الغيط، خلال احتفالية مرور 50 عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية، أن العلاقات بين مصر والإمارات تعتبر نموذج لما يجب أن تكون عليه العلاقات العربية.

وأشار أبو الغيط، إلى أن الجامعة العربية هى الرابح الأول لهذا النموذج من تلك العلاقات لأن الجامعة تعتبر مظلة كبيرة تضم كافة أشكال التعاون بين الدول الأعضاء.

احتفالية مرور 50 عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية

وتنطلق فعاليات الاحتفال بمرور 50 عامًا على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية في احتفالية كبرى تعقدها حكومة البلدين، تحت شعار "مصر والإمارات قلب واحد".

اقرأ أيضًا: متى يكون للأهل أحقية في علاج مريض الإدمان بالقوة.. وهل يمكن التعافي تمامًا؟ (حوار)

وتقام الاحتفاليية على مدار 3 أيام في الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر 2022، تستضيفها القاهرة، بحضور وزراء من حكومتي البلدين، وأكثر من 1800 شخصية من كبار المسئولين ورجال الأعمال والمستثمرين والمثقفين والمبدعين والإعلاميين.