الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تحت أنظار برشلونة.. التشكيل الرسمي لمباراة إنتر وبلزن في دوري أبطال أوروبا

ملعب سان سيرو
ملعب سان سيرو

يقود لاوتارو مارتينيز هجوم إنتر ميلان الإيطالي ضد فيكتوريا بلزن التشيكي، خلال المباراة التي تنطلق في تمام السابعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويترقب عشاق الكرة الأوروبية مباراة القمة بين إنتر وبلزن، والتي تحمل أهمية كبرى نظرًا لاحتمالية حسمها المقعد الثاني المتأهل من المجموعة الثالثة ومرافقة بايرن ميونخ الألماني إلى ثمن النهائي.

اقرأ أيضًا: ليفاندوفسكي على رأس قائمة برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

ويحتاج إنتر ميلان للفوز في المباراة لضمان الصعود، وهو ما يطيح ببرشلونة الإسباني من البطولة للعام الثاني على التوالي، ليخوض النادي الكتالوني منافسات الدوري الأوروبي.

وجاء التشكيل الرسمي لإنتر الإيطالي كالآتي:

في حراسة المرمى: أندري أونانا.

في الدفاع: ميلان شكرينيار - فرانشيسكو أتشربي - أليساندرو باستوني.

في خط الوسط: دينزل دومفريس - نيكولو باريلا - هنريك ميختاريان - هاكان تشالهان أوجلو - فيديريكو ديماركو.

في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز - خواكين كوريا.

اقرأ أيضًا: ميسي يضيق الخناق على رونالدو في سباق الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا

وتطمح جماهير برشلونة لتحقيق فيكتوريا بلزن للفوز على إنتر اليوم، للبقاء على آمالهم بالتأهل للدور ثمن النهائي، قبل مواجهة بايرن ميونخ في وقت لاحق اليوم.